قصة زواج مكس وضحى بعد قصة حب عابرة للدول
تاريخ النشر: : الأحد، 18 سبتمبر 2022

قصة زواج مكس وضحى بعد قصة حب عابرة للدول

تصدرت مقاطع زفاف مشهوري مواقع التواصل الاجتماعي مكس وضحى ترندات السوشيال ميديا، خاصة أن الجمهور تابع قصة حبهم التي بدأت على تيك توك.

محمد نور: وشهرته مكس

محمد نور شاب أردني اسم شهرته مكس على السوشيال ميديا، وبدأت شهرته على فيسبوك.. ثم قرر أن يدخل عالم التيك توك، وهناك قابل ضحى في بث مباشر وهذا كان أول لقاء بينهما.

ضحى التونسية

أما ضحى فهي فتاة تونسية واحدة من المشاهير على تيك توك ويتابعها عدد كبير من النشطاء في الوطن العربي، وارتبطت بمحمد نور أو مكس وتزوجا.

قصة حب مكس وضحى

مكس قال إنه عندما رآها أحس ناحيتها بإعجاب وقرر أن يخطبها، وضحى قالت إنه حب من أول نظرة أو من الممكن أن نقول إنه حب من أول لايف!

بعد شهرين ونصف من الظهور معا في اللايفات والتعارف على تيك توك تمت أول مقابلة بينهما في الواقع، وكانت في الأردن بلد مكس واستقبال ضحى كان حافلا.

زواج مكس وضحى في تونس

فترة صغيرة وقرر الثنائي الشهير مكس وضحى الزواج والبداية كان بحفل مميز لعقد القران في تونس، وبعدها بشهرين كان موعد الزفاف والذي تم في تونس أيضاً تبعا لتقاليد الزواج هناك، ونشر الثنائي لحظات مميزة من العرس.

وفضلت ضحى أن ترتدي الزي التونسي التقليدي وسجلت رد فعل مكس عندما رآها، وبعد الزواج صار الثنائي يشاركان يومياتهما سويا ومقاطعهما تحقق نسبة متابعة كبيرة.

المزيد: