الأربعاء، 12 ديسمبر 2018 الأربعاء، 12 ديسمبر 2018

كشف موقف رانيا يوسف القانوني بقضية الفستان الفاضح.. وهاني البحيري يعلق

كشف مقطع فيديو عن موقف رانيا يوسف القانوني وعما إذا كان سيتم سجنها في قضية اتهامها بارتكاب فعل فاضح بعد أن تم التحقيق معها مؤخراً لمدة 4 ساعات داخل مقر النيابة.

فقد أعلن المحامي شعبان سعيد الذي يمثل رانيا يوسف في القضية أن هناك جلسات تحددت في يناير المقبل، لكن التحقيقات لا زالت مستمرة، لكنه نفى بشدة التقارير التي لفتت إلى أنه سيصدر ضدها قراراً بالسجن لمدة قد تصل إلى سبع سنوات.

وأكد المحامي في تصريحاته لبرنامج Trending أن أقصى عقوبة في تهمة "الفعل الفاضح" هي الحبس لمدة عام مع غرامة قدرها 300 جنيه، أما عقوبة التحريض على الفسق، فهي الحبس لمدة عام وغرامة 500 جنيه، مطالباً الصحافة والمواقع الإلكترونية بتحري الدقة في أي معلومات تكتب.

من جهة ثانية، تحدث مصمم الأزياء المصري هاني البحيري عن أزمة فستان رانيا يوسف التي لم ينته الجدل حولها حتى الآن، بقوله إن الفستان كان جريئاً بالفعل، لكنها ارتدته مبطناً ولكن ارتفعت البطانة بسبب جلوسها في السيارة، مما جعل الكثيرون ينظرون بصدمة واضحة.

وأشار هاني البحيري في مداخلة هاتفية مع برنامج "رأي عام" على قناة "TeN" إلى أن ما يفصل بين الشياكة وعدم الشياكة والاحتشام وعدم الاحتشام مجرد شعرة، وبالتالي فإنه إذا كانت رانيا يوسف قد ارتدت هوت شورت مع الفستان بدلاً من البطانة لم يكن ليثار أية مشكلة ولكن حظها السيئ أنه ظهر هكذا للناس.. موضحاً في النهاية أن أي شخص معرض لحدوث مثل هذا الأمر.

المزيد:

فيديوهات ذات صلة