كواليس الصورة التي جمعت أصالة وأيمن الذهبي بعد 15 عاماً من الانفصال
تاريخ النشر: : الإثنين، 14 ديسمبر 2020

كواليس الصورة التي جمعت أصالة وأيمن الذهبي بعد 15 عاماً من الانفصال

كشفت شام الذهبي ابنة الفنانة السورية أصالة نصري تفاصيل الصورة الأكثر جدلاً لوالدتها والتي جمعتها مع طليقها رجل الاعمال أيمن الذهبي

ابنة أصالة اكشف كواليس الصلح بين والدتها ووالدها

الصورة التي نشرتها شام الذهبي منذ أيام جمعت أصالة لأول مرة مع زوجها الأول بعد قطيعة دامت لمدة 15 عاماً وضمت شام وأشقاءها، وعلقت عليها شام : "العائلة هي كل شيء". 

وأثارت الصورة الكثير من التكهنات حول عودة أصالة نصري إلى زوجها الأول، بعد قطيعة بينهما استمرت 15 عاما. 

وعن تفاصيل الصورة، روت شام الذهبي أن والدها دعاها في ذلك اليوم لتناول الغذاء معه، وطلب منها إحضار والدتها أصالة نصري معها، وبعد أن عرضت عليها الأمر وفوجئت بموافقتها. 

وأكدت الذهبي أنه لم يكن على بالها أن توافق والدتها على حضور دعوة والدها. 

وأضافت أن اول خطوة للصلح كانت في عيادتها بعدما التقت أصابه بابنة أيمن الذهبي الصغيرة من زوجته الثانية وأشارت إلى أن اللقاء لم يكن صعبا لأن والدتها تشجعها دائما على التواصل مع والدها وعائلته وقالت إنها قررت أن تكون في حياتها رسالة إلى كل عائلتها لأنها تربت في أجواء مليئة بالمشاكل لذلك تريد فعل شيء عكس ما حدث معها في صغرها وحياتها. 

وااختتمت شام الذهبي حديثها وقالت إنها تحاف على والدتها من فهم الناس الخاطئ لها وتحاول دائما ألا يكون هناك غضب من والدتها أو أن تغضب والدتها من أحد وتتمني أن تكون والدتها متصالحة مع الجميع 

وأكدت شام الذهبي  أنها قررت أن تكرس نفسها في عام 2020 لنشر السلام بين الجميع، كما تمنت أن تكون والدتها متصالحة مع كل الناس، لافتة إلى أن الأخيرة إنسانة طيبة للغاية. 

وكانت علاقة أصالة بدأت تتحسن بأيمن الذهبي قبل عام، عندما زار العاصمة المصرية القاهرة بصحبة زوجته وابنتهما، واستقبلتهما المطربة السورية وابنتها شام الذهبي بكل ود وترحاب.

طلاق أصالة وطارق العريان

يشار إلى أن أصالة نصري أعلنت، في شهر يناير 2020، انفصالها بشكل رسمي عن زوجها المخرج طارق العريان، بعد زواج دام 14 عاما. 

وشاركت أصالة صورة مع العريان عبر حسابها الشخصي على انستجرام"، علقت عليها قائلة: "بمنتهى الأسف والحزن أعلن انفصالي نهائيا عن والد أبنائي آدم وعلي" 

وعلقت أصالة على الصورة: "صباح الخير ... بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائياً عن والد أبنائي، وأتمنى على الجميع عدم الدخول في التفاصيل، حرصًا على مشاعري التي هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولن يُثنيني همّ عنّ إتمام عملي بالشّكل المُشرف، ولطالما قلوبكم الطيبة معي ودعمكم الّذي أحتاجه جداً، سأبقى دائمًا أصالة المخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كل جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه".  

المزيد: