كيف تحولت حياة نجلاء عبد العزيز من الفقر للثراء الفاحش؟
تاريخ النشر: : الأربعاء، 06 أبريل 2022

كيف تحولت حياة نجلاء عبد العزيز من الفقر للثراء الفاحش؟

مصممة الأزياء والمشهورة السعودية نجلاء عبد العزيز  دائماً ما تشارك متابعيها بتفاصيل حياتها اليومية
ودائماً ما تبهرهم بمظاهر الرفاهية والثراء في حياتها، خاصة أنها عاشت حياة بسيطة قبل الشهرة، فكيف تغيرت حياتها؟

نستعرض لكم في هذه الحلقة تفاصيل تغير حياة نجلاء عبد العزيز من الفقر إلى الثراء، أهلا بكم في باراديس نجلاء عبد العزيز.

حياة نجلاء عبد العزيز قبل الشهرة

نجلاء عبدالعزيز هي في الأصل، عارضة أزياء ذات أصول سعودية، وهي من مواليد عام 1989، وكانت قد شاركت في مجموعة من عروض الأزياء التي تم عقدها في أحد الفنادق المشهورة في مدينة الرياض عام 2019، وقد حصلت نجلاء عبد العزيز على درجة البكالوريوس في المحاسبة من جامعة الملك سعود.

جلاء عبدالعزيز واحدة من أبرز مشاهير السوشيال ميديا، وكانت قد حكت من قبل عن حياتها الصعبة قبل الشهرة وقالت إنها عانت كتير في حياتها وبالتحديد قبل شهرتها بنحو 3 سنوات.

وازدادت حياة نجلاء عبد العزيز صعوبة، خاصة بعد طلاقها مرتين وعمرها لم يكن قد تجاوز الـ 21 سنة وكان لديها ولدا وفتاة ولم يكن لديها أي مصدر دخل بعد انفصالها عن زوجها الأول.

تحول حياة نجلاء عبد العزيز بعد الشهرة

نقطة التحول في حياة نجلاء عبد العزيز كانت بعد دخولها عالم السوشيال ميديا، وتحديداً بعد أن بدأت تشارك صور أولادها على إنستغرام حيث تلقت عدد متابعات غير طبيعي، وبدأت تشتهر وفي نفس هذا الوقت كانت نجلاء عبد العزيز تبحث عن مصدر رزق.

ولأن هوايتها الأساسية تصميم الأزياء بدأت نجلاء عبد العزيز تقتحم هذا المجال وحققت نجاحا سريعا وباتت مشهورة فيه.

قررت نجلاء عبد العزيز أن تدشن حسابا إضافيا على سناب شات وبدأت تشتهر أكثر وتوجهت للعمل في الإعلانات مثل باقي المشاهير وتغيرت حياتها.

زواج نجلاء عبد العزيز وفهد الموسى

استمرت حياة نجلاء عبد العزيز في التغيير، وخاصة بعد إعلان نجلاء ارتباطها برجل الأعمال السعودي المشهور فهد الموسى.

وعلى الرغم من هذا التغيير الإيجابي، إلا أن إعلان خطوبة نجلاء عبد العزيز وفهد الموسى، قد أثار جدلا كبيرا بين جمهورها بسبب، حديثها السابق عن حزنها وقت انفصالها عن زوجها الأول، والحديث عن ارتباطها به وتأثر حياتها بشكل كبير بعد الانفصال.

منزل نجلاء عبد العزيز

تعيش نجلاء عبد العزيز في منزل فخم جدا وكانت قد أبهرت الجمهور بتفاصيله، حيث اختارت نجلاء عبد العزيز ديكورات منزلها بألوان مبهجة كثيرا، واهتمت نجلاء عبد العزيز أيضاً بصورة كبيرة، بالديكورات الخارجية خاصة تلك حول المسبح، والتي قالت إنها حاولت أن تجعلها أشبه بالمنتجعات التي تزورها.

وعملت جلسات خارجية مريحة كثيرا وتستوعب عددا كبيرا من الأشخاص، مع جمعات العائلة التي تحبها نجلاء وحفلات الشواء التي تقيمها كل حين وآخر.

زينت نجلاء عبد العزيز أيضاً المكان بالورود ولقد أضفت حيوية على الأجواء، خاصة مع وضع الأرجوحة البيضاء وزينتها بالورود لمزيد من الرفاهية.

سفر نجلاء عبد العزيز

ونجلاء عبد العزيز أيضاً تحب السفر كثيرا وتشارك جمهورها سفراتها لمختلف مدن العالم، ومنها إجازتها في مدينة كورشوفيل في فرنسا، وشاركت متابعيها لقطات من الأجواء الساحرة لأكبر منتجع تزلج على الجليد في العالم.

وخلال هذه الإجازة التي قضتها نجلاء عبد العزيز بمدينة كورشوفيل في فرنسا، تم تسريب صورها بدون حجاب وهو الأمر الذي أزعجها وطالبت متابعيها بحذفها كما طلبت الأمر نفسه من الصفحات الفنية التي شاركت الصور، ولم تكن هذه المرة الأولى لتسريب صور نجلاء عبد العزيز بدون حجاب.

سيارات نجلاء عبد العزيز

وتقتنى نجلاء سيارات فخمة وتشارك الجمهور دائما بتفاصيلها، كما تملك نجلاء سيارة بنلتي ورينج روفر 
وأيضاً أهدت والدتها مؤخرا سيارة خاصة بها.

المزيد: