انتقاد كيم كارداشيان بسبب فيديو من طائرتها الخاصة
تاريخ النشر: : الخميس، 29 نوفمبر 2018

كيم كارداشيان تتعرض لانتقادات شديدة بعد تداول فيديو من طائرتها الخاصة!

أضحت كيم كارداشيان في حالة لا تحسد عليها بعد أن تعرضت لانتقادات لاذعة من جانب رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو من داخل طائرة خاصة استأجرتها للسفر بها برفقة أفراد أسرتها الصغيرة.

واستفزت نجمة تليفزيون الواقع الجمهور بقوة بعد نشرها لقطات من داخل طائرة ضخمة من طراز "بوينغ 747" لكي تسافر على متنها برفقة زوجها وطفليها ومدربها الشخصي فقط رغم أنها تتسع لأكثر من 660 راكباً، حيث استعرضت فخامة الأثاث الفندقي الباهظ داخل الطائرة التي تحتوي على عدة غرف للنوم بالإضافة إلى حمام ومكتب أعمال، وصالة ألعاب رياضية، وهو ما أثار حفيظة متابعيها عبر السوشيال ميديا.

ألسنة الانتقادات الحادة توجهت نحو كيم كارداشيان بسبب طريقتها المستفزة في استعراض حياة البذخ والترف التي تعيشها وعدم اكتراثها بتدهور الأوضاع الاقتصادية، حيث قالت في مقطع الفيديو المنتشر: "ليس أمراً مهماً.. أنا فقط استأجرت طائرة خاصة من طراز 747.. أنا لم أسافر أبداً على طائرة من هذا النوع من قبل.. ولكن لا يهم.. ولكي تعلموا هذه هي غرفتنا في الرحلة الطويلة.. وهكذا تبدو الطائرة من طراز 747 يا رفاق.. يا إلهي.. هناك غرف نوم في كل مكان.. يبدو أن غرفها لا تنتهي.. ألا يبدو هذا رائعاً؟"

كيم كارداشيان تتعرض لانتقادات شديدة بعد تداول فيديو من طائرتها الخاصة!

البعض انتقد نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية لأنها تكترث بالمحافظة على النظام البيئي أو حتى عدم زيادة أزمة الوقود متسائلين عن الهدف من سفر أسرة صغيرة على متن طائرة ضخمة تستهلك قدراً هائلاً من الوقود، ووصفوا ما فعلته بأنه إسرافاً وتبذيراً وإهداراً للموارد الطبيعية.

المزيد: