كيندال جينر تتلقى عرض زواج في منتصف الطريق.. وهذا رد فعلها بعد الصدمة
تاريخ النشر: : الأحد، 08 مارس 2020 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

كيندال جينر تتلقى عرض زواج في منتصف الطريق.. وهذا رد فعلها بعد الصدمة

تلقت كيندال جينر Kendall Jenner عرض زواج في منتصف الطريق، لتدخل في حالة صدمة مفاجئة، لكنها تداركت الأمر وأبدت رد فعلها بشكل صريح.

كيندال جينر تتلقى عرض زواج مفاجئ

وفوجئت عارضة الأزياء العالمية الحسناء كيندال جينر بتسلل شاب إليها بينما كانت تهم بالتحرك بسيارته، ليجثو على إحدى ركبتيه ويخرج صندوقاً من المخمل أمامها مظهراً خاتماً ماسياً ليعرض عليها الزواج بشكل علني وصريح.

ورصد مقطع الفيديو الذي نشره موقع قناة "E Entertainment" العالمية صدمة العارضة الجميلة، التي تداركت الأمر وعلقت بقولها”يا إلهي! أنت حلو جدا ولكن نحن لا نعرف حتى بعضنا بعضا.. أنا لا أعرف حتى اسمك! ولكن، سعيدة لمقابلتك.. أنت لطيف جدا“.

واكتشفت كيندال جينر لاحقاً أن ما قام به الشاب هو مجرد عرض دعائي من أجل زيادة عدد المتابعين لقناته عبر "يوتيوب"، حيث أعاد طلب الزواج منها إذا زاد عدد متابعيه عن مليون شخص، لترد هي برقة: "أحتاج إلى الروح"، قاصدة أنها ستتزوج فقط إذا شعرت بالحب نحو شريك حياتها وليس لأغراض دعائية.

حبيب كيندال جينر

وقد كشفت وسائل الإعلام العالمية في شهر أكتوبر الماضي عن ارتباط  كيندال جينر  Kendall Jenner والفلسطيني فيصل خضرة  Fai Khadra بقصة حب.. غير أنهما لم يؤكدا الأمر بشكل رسمي حتى الآن.

وبدأت التكنهات عندما ظهر الثنائي معاً خلال حفل زفاف جاستن بيبر وهايلي بلدوين، حيث أنهما لم يفترقا وكانا يتصرفان كعاشقين، وقبلها شوهدا معاً قبل بضعة أشهر خلال مهرجان كوتشيلا الموسيقي، إلا أن العارضة الحسناء نفت وقتها ارتباطهما عاطفياً.

فيصل خضرة معروف في هوليوود باسم "فاي خضرة" وهو مغني صاعد مولود في السعودية وتربى في الإمارات قبل أن ينتقل إلى أمريكا، وهو يعمل كعارض أزياء إلى جانب عمله الموسيقي، وعمره حالياً 27 عاماً وظل صديقاً مقرباً من كيندال جينر لسنوات.

تلقت كيندال جينر Kendall Jenner عرض زواج في منتصف الطريق، لتدخل في حالة صدمة مفاجئة، لكنها تداركت الأمر وأبدت رد فعلها بشكل صريح...

والدة فيصل خضرة مازالت تمتلك متجر The Art of Living في الرياض، ولديه شقيقتان توأم تعملان كـ DJ.

المزيد: