لتشجيع فريقها: رانيا يوسف تشعل مواقع التواصل برقصة ساخنة أثارت الجدل
تاريخ النشر: : الجمعة، 27 نوفمبر 2020

لتشجيع فريقها: رانيا يوسف تشعل مواقع التواصل برقصة ساخنة أثارت الجدل

على طريقتها الخاصة، دعمت الفنانة رانيا يوسف فريقها الكروي، برقصة ساخنة نشرتها في فيديو  حسابها الشخصي على موقع  تبادل الصور، إنستقرام، عرضتها لانتقادات واسعة.

ونشرت الفنانة المصرية، فيديو، ظهرت فيه وهي ترقص على أنغام أغنية سعد الصغير، مرتدية تيشيرت باللون الأحمر لفريق كرة القدم المصري، الأهلي، وممسكة بعلم النادي، وعلقت على الفيديو بهذه الكلمات: "الثالثه شمال بتهز جبال وباعلي صوت دائما بنشجع الابطال الأهلي بطل أفريقيا باذن الله شجعوا الاحمر لا للتعصب".

وبمجرد نشر الفيديو إنهالت عليها التعليقات التي تباينت ما بين تعليقات معبرة عن إعجاب أصحابها برقصة الفنانة المصرية وطريقة دعمها لفريقها، فيما جاءت التعليقات الأخرى معبرة عن رؤية أصحابها في أن الفنانة المصرية تصر على استفزاز متابعيها بجرأتها.

يذكر أن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا، ستقام مساءاليوم، الجمعة 27 نوفمبر في تمام الساعة التاسعة مساءً.

بنات رانيا وزوجها

تزوجت الفنانة رانيا يوسف من المنتج محمد مختار، وأنجبت منه ابنتان هما ياسمين ونانسي، وشاركت نانسي في مسلسل أسرار  والذي جسدت فيه دور طفلة، كما تشارك مع والدتها، في مسلسل أسوار عالية الذي من المفترض أن يعرض قريباً.

وكانت ابنة رانيا يوسف أثارت الجدل في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي، بإطلالتها حيث ارتدت الابنة فستان والدتها المثير للجدل والذي عرف باسم "فستان البطانة"،وخلال حديث لهما مع الإعلامية لميس الحديدي على هامش حفل الختام قالت ابنتها ممازحة: "أنا لابسة الفستان اللي عمل قلبان".

رانيا يوسف انستقرام

لم تستخدم رانيا يوسف منصات التواصل الاجتماعي لمشاركة جمهورها أجمل إطلالاتها فقط، وإنما أيضاً لتوجيه رسائل واضحة للفتيات لمواجهة التحرش دون خوف، وخلال الفترة الماضية عبرت النجمة المصرية عن غضبها الشديد بعد واقعة فتاة المعادي، والتي راحت ضحيتها فتاة مصرية في مقتبل العمر إثر تحرش شابين بها وسحلها مما أدى إلى الوفاة.

وقالت رانيا يوسف في تعليقها على الحادث: "مليون مرة نقول التحرش عقوبته لازم تبقا الإعدام!! مريم بنت مصرية لسه في عز شبابها، وملابسها أعتقد لا تخدش حياء نظريات اللبس هو السبب، مريم كانت ماشية في الشارع وراجعة من شغلها في المعادي، وفجأة لقت ثلاثة ممن يسموا بالرجالة للأسف، بيتحرشوا بيها لفظيًا، وبدأت محاولات التحرش جسديا".

وأضافت: "مريم حاولت تجري وتصد الذئاب البشرية عنها، ولكن للأسف أثناء محاولات الحفاظ على نفسها وعدم الاستسلام ليهم ماتت تحت عجلات عربيتهم، مكتفوش بكده وبس، لا، دول سحلوها بالعربية ورموها في الشارع وهروبوا.. جريمة زي دي لسه بنفكر إن التحرش مش عقابه الإعدام؟ ولسه في ناس بتبرر التحرش باللبس؟... كفاية كفاية كفاية".

مسلسل رانيا يوسف 2020

قدمت رانيا يوسف مجموعة من الأدوار في عدد من المسلسلات التليفزيونية، منها مسلسل كأنه إمبارح،  وتستعد الآن للانتهاء من تصوير مسلسل شارع 9، ويجمع  المسلسل نخبة من نجوم الدراما التليفزيونية من بينهم رانيا يوسف، نرمين الفقي، محمود عبد المغني، أحمد سلامة، ومحمد وفيق، وعدد كبير من النجوم.
مسلسل شارع 9 أحد مسلسلات البطولة الجماعية، وتدور أحداثه في سياق درامي أكشن تشويقي، حيث يعرض مجموعة من القصص التي يربطها في النهاية سياق واحد.

رانيا يوسف تلجأ لأطباء نفسيين

كشفت الفنانة رانيا يوسف عن أسباب لجوئها لأطباء نفسيين، خلال الفترة الماضية، وتفاصيل استعدادها لتقديم شخصية راجية في مسلسل شارع 9 والذي تستكمل تصوير مشاهده.

يناقش المسلسل حياة شخصياته ويعرض مجموعة من قصص الحب وقصص الفساد، وغيرها من القصص الاجتماعية، وأُخذ اسم المسلسل من اسم أحد شوارع منطقة المعادي وهو شارع 9 والذي من المفترض أن أحداث المسلسل تدور حول عدد من سكانه اللذين يجسدهم الأبطال المشاركون.

كما تستعد الفنانة المصرية لعرض الجزئين الثاني والثالث من مسلسلها الأنسة فرح واللذان يعرضان على إحدى المنصات الإلكترونية وذلك بعد نجاح الجزء الأول من المسلسل، ومسلسل الآنسة فرح،  مأخوذ من مسلسل أمريكى بعنوان «Jane the virgin» وهو دراما كوميدية رومانسية عرض خلال 5 أجزاء على قناة CW بداية من عام 2014، والمسلسل بطولة رانيا يوسف، أسماء ابو اليزيد، محمد كيلانى، هبة عبد العزيز، عارفة عبد الرسول، جيلان علاء، مريم الخشت واخراج أحمد الجندي.

فستان رانيا يوسف القصير

تثير رانيا يوسف الجدل دائماً بإطلالاتها الجريئة، فما بين الفساتين القصيرة التي تبرز رشاقتها وأنوثتها، وفساتين السهرة المتنوعة، تواجه الفنانة المصرية العديد من الانتقادات التي ترد بالتجاهل على أغلبها والتفاعل مع التعليقات الساخرة بإعادة نشرها.

المزيد: