لجين عمران وديمة بياعة تثيران الجدل بكمامات غريبة
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020

لجين عمران وديمة بياعة تثيران الجدل بكمامات غريبة

أثارت الإعلامية لجين عمران، وديمة بياعة الجدل بعد أن نشرت الإعلامية السعودية مقطع فيديو في خاصية القصص القصيرة على موقع إنستقرام، ظهرت فيه مع  الفنانة السورية وهما يستخدمان كمامة بمواصفات خاصة.

 وظهرت لجين عمران مرتدية كمامة مضيئة تتغير ألوانها بحسب الاختيار وقالت لجين عمران في مقطع الفيديو: "قصته رهيبة وثقيل ليس كوزن إنما كسُمك ويحمي كثير، وبإمكاني أن أختار الإضاءة إلي أبغاها"، ثم ظهرت بعد ذلك ديما بياعة وهي تضع الكمامة بإضاءة بيضاء.

وبعد أن تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو تعرضت الإعلامية الكويتية والفنانة السورية لانتقادات شديدة، حيث اعتبر  الجمهور أنه لا مجال للاستعراض فيما يخص إجراءات الوقاية من فيروس كورونا، ووأن دعاية النجمتين لهذه الكامة قد يدفع الناس لاستخدامها دون أن تكون لها فوائد طبية وهو ما يعرضهما للخطر في ظل انتشار الفيروس الوبائي.

لجن عمران وفيروس كورونا

كانت لجين عمران قد حضرت الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، وتألقت مع​ شقيقتها الإعلامية والممثلة السعودية ​أسيل عمران​ في حفل  الافتتاح وخطفت الأنظار بإطلالات متنوعة اعتمدت فيها على كمامات مماثلة لإطلالتها

وكان من المفترض أن  تُشارك لجين عمرها في عيد ميلادها في حفل غنائي كبير مع غناء هشام عباس ومصطفى قمر وذلك بعد إلغاء حفل عيد ميلادها مع العائلة لذلك كتبت رسالة مؤثرة عبر حسابها.

 وختمت لجين حديثها قائلة أتمنى أن يأتي العام القادم 2021 واحتفل بعيد ميلادي وسط العائلة والأصدقاء وأتذكر هذا العام ونسخر من ارتداء الكمامات على الرغم من أنها اليوم تحافظ على صحتنا وسلامتنا بعد أن تعود الحياة أجمل بكثير مما كانت عليه.

إطلالات لجين عمران

كانت آخر إطلالات الإعلامية لجين عمران أثارت الجدل، بعد فيديو نشرته في حسابها الشخصي ظهرت فيه بإطلالة أنيقة بالأبيض وعقد بثمن صادم، حي ظهرت الإعلامية السعودية بإطلالة أنيقة ارتدت فيها بدلة باللون الأبيض مستخدمة حزام جلد عريض من الوسط، معتمدة على تسريحة شعر منسدل زاد من جمالها استخدام قبعة رأس كبيرة زادت من جمال طلتها، إلا أن أكثر ما لفت الأنظار هو عقد ارتدته لجين عمران من تصميم لوتشيا سيلفيستري، المديرة الإبداعية لماركة المجوهرات العالمية بولغاري.

وبلغ سعر العقد ما يصل إلى 1.3 مليون دولار، وهو الثمن الذي أثار الجدل حول إطلالة الإعلامية السعودية.

عمر لجين عمران الحقيقي

كانت الإعلامية السعودية لجين عمران، احتفلت  بعيد ميلادها الـ43، خلال الأيام الماضية  وذلك بعد التأجيل بسبب الظروف التي يفرضها انتشار فيروس كورونا المستجد.

وخلال مقطع فيديو تم تداوله بشكل كبير بين صفحات محبي لجين عبر منصات السوشيال ميديا وخاصة انستغرام، تم الكشف عن معالم الاحتفال الذي تم.

وأظهر فيديو متداول ملامح احتفال عيد ميلاد الإعلامية السعودية، حيث ظهر بعض الموظفين في الفيديو وهم يحضرون قالب الحلوى قبل أن تطفئ الشموع على وقع غناء الحاضرين متمنية أن يحمل عام 2021 الخير للجميع ولأسرتها وكل محبيها.

وشهد حفل عيد ميلاد الإعلامية السعودية حضور عدد من المقربين لها، وكانت النجمة شذى حسون من أوائل الحضور إلى حفل عيد الميلاد حيث تجمعها علاقة صداقة قوية مع لجين عمران وأحضرت معها حقيبة ضخمة من ماركة غوتشي حتى أن أحد الحضور مزح معها وسألها إذا كانت تضع شخص داخل الحقيبة بسبب حجمها الكبير.

 لجين عمران

كان فيروس كورونا أجبر لجين عمران على تأجيل حفل عيد ميلادها،  وأعادت الإعلامية السعودية نشر فيديو من أرشيفها في حسابها الخاص في إنستغرام، وخلال الفيديو تظهر لجين عمران وهي ترتدي فستان أبيض وترقص برفقة عدد كبير من الفتيات اللآتي اخترن فساتين أيضاً باللون الأبيض في أجواء مبهجة على أح أغاني النجمة إليسا، لترد عليها مصممة الأزياء زينة زكي بنشر فيديو آخر من نفس الاحتفال.

وعلقت لجين عمران على الفيديو قائلة أنها تمتلك ملف خاص على هاتفها الجوال يحمل اسم أرشيف السعادة وتضع فيه كل اللحظات السعيدة التي وثقتها وهذا اليوم كان أحد أجمل أيام حياتها حيث احتفلت بها العائلة والأصدقاء بطريقة مميزة دفعتها إلى البكاء فرحاً.

حفل عيد ميلاد لجين عمران حضره 30 شخص كما أقيم في حديقة المنزل وعلى حمام السباحة باعتبار أنه مكان مفتوح للحفاظ على صحة الجميع والالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي والقواعد الصحية لمنع انتقال فيروس كورونا.

المزيد: