لحظة انسجام وإعجاب: الشيف التركي نصرت رشة ملح يطلب الزواج من أنغام
تاريخ النشر: : الأربعاء، 06 يناير 2021

لحظة انسجام وإعجاب: الشيف التركي نصرت رشة ملح يطلب الزواج من أنغام

نشرت أحد الحسابات التابعة للفنانة المصرية أنغام عدداً من الفيديوهات والصور سجلت لها أثناء زيارتها لدبي. 

ظهر في الفيديوهات الشيف التركي نصرت غوكشيه، وبدت في أحد المقاطع وهي تتناول اللحم المشوي بمساعدته. 

الشيف التركي نصرت يطلب الزاوج من أنغام

أنغام نشرت عبر حسابها الرسمي في موقع إنستجرام، أكثر من فيديو يجمعها مع الشيف التركي، وظهرت بالأول وهي تتناول قطعة من اللحم المشوي قام بطهيها.

أما الفيديو الذي أثار اهتمام الكثير من المتابعين، بين الجد والهزل، نشرت الفنانة أنغام فيديو مع الشيف التركي نصرت غوكشيه خلال زيارتها لمطعمه في دبي، وهي ترد بالنفي على سؤاله لها، إن كانت متزوجة. 

في الفيديو أجابت أنغام: "الحمد لله لست متزوجة الآن، Not anymore ". 

ويبدو أن أنغام التي انفصلت عن زوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم لا تفكر بالزواج حالياً، وينصب تركيزها على أبنائها وأعمالها الفنية. 
وأثار هذا موجة من التعليقات على بعض الحسابات التي أعادت نشر المقطع على التطبيق. وأبدى بعض المتابعين استغرابهم لتحدّث أنغام عن الزواج بهذه الطريقة رغم انفصالها عن زوجها أحمد ابراهيم منذ مدة قصيرة، معتبرين أن الزواج ثم الطلاق أمر عادي بالنسبة إليها. 

وجاءت أحد التعليقات :"عندها الجواز والطلاق زي شرب المية" و"كل يوم زواج طلاق" و"ما يدري وش ماضيها" و"مين نصرت هذا وليه بعضهن اذا انفصلت تصور وتعمل حركات لتغيض الطرف الآخر؟ عجبي"، وأشار آخرون إلى أن نصرت معجب بها. 

أنغام تودع 2020

أنغام التي ودعت عام 2020 بحفل ضخم على مدرج خورفكان قالت للإعلامي ايلي نخله أنها فخورة بأن تكون أول فنانة تقف على هذا المدرج كما عبرت عن مفاجأتها بالمسرح الذي وصفته بالتاريخي مشيرة الى انها شعرت بالعظمة من لحظة رؤيتها للموقع. 

كانت أنغام، كتبت من خلال حسابها الرسمي على إنستجرام "ان افتتح معكم صرحا ثقافيا فنيا يشرف الفن والفنانين في الوطن العربي مدرج خورفكان واحتفل معكم بالعام الجديد جعله الله عام صحة وبركة وسعادة لنا جميعًا.. يذاع الحفل على قناة الشرقية الساعة ٨.٠٠ بتوقيت الإمارات #أنغام #خورفكان #الإمارات". 

وهنأت أنغام متابعيها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام بحلول العام الميلادي الجديد 2021. 

المزيد: