فيديو: لماذا يختلف سرطان الثدي عن أي مرض آخر ويُخيف النساء بهذا الشكل؟

4 لفات حجاب غير تقليدية: تعرفي على طرق تطبيقها خطوة بخطوة

لفات حجاب عمل بأربع طرق مختلفة لكي تتألق كل يوم بشكل مذهل ومختلف
تاريخ النشر: : الأربعاء، 25 ديسمبر 2019 آخر تحديث: : الأحد، 12 يناير 2020

لفات حجاب عمل بأربع طرق مختلفة لكي تتألقي كل يوم بشكل مذهل ومختلف

اكتشفي لفات حجاب عمل مريحة وعملية بأربع طرق مختلفة لكي تتألقي كل يوم بشكل مذهل ومختلف.. شاهدي الخطوات بالتفصيل من خلال الفيديو أعلاه واعرفي كل طريقة عبر السطور التالية

لفات حجاب عمل بأربع طرق مختلفة

اكتشفي الأفكار الجديدة لعمل لفات حجاب تخص العمل واختاري من بينها ما يناسب ستايلك الخاص وطبيعة عملك.

الطريقة الأولى لتطبيق لفات حجاب عمل

ضعي السكارف على رأسك، ثم لفي أحد طرفيه على أحد كتفيك، وبعدها لفي الآخر في نفس الاتجاه وفوق الطرف الأول، وثبتيه بدبوس.

اكتشفي لفات حجاب عمل مريحة وعملية بأربع طرق مختلفة لكي تتألق كل يوم بشكل مذهل ومختلف.. شاهدي الخطوات بالتفصيل من خلال الفيديو أعلاه واعرفي كل طريقة عبر السطور التالية لفات حجاب عمل بأربع طرق مختلفة الطريقة الأولى لتطبيق لفات حجاب عمل ضعي السكارف على رأسك، ثم لفي أحد طرفيه على أحد كتفيك، وبعدها لفي الآخر في نفس الاتجاه وفوق الطرف الأول، وثبتيه بدبوس. الطريقة الثانية لتطبيق لفات حجاب عمل اربطي السكارف من الخلف، ثم اسحبي أحد أطرافه حول رقبتك واتركي الآخر منسدلاً بعفوية على كتفك. الطريقة الثالثة لعمل لفات حجاب عملية هذه الطريقة تحتاج بعض التركيز، مبدئياً خذي أحد طرفي السكارف وثبتيه بجانب رأسك إلى الطرحة الأساسية كما هو موضح بالفيديو، ثم اسحبي الطرف الآخر من الخلف ولفيه حول رأسك بشكل جمالي واسدلي طرفه حول رقبتك كما هو موضح، ثم ثبتي الإطلالة بدبابيس. الطريقة الرابعة لعمل لفات حجاب عملية ثبتي السكارف بالطريقة التقليدية أسفل ذقنك، ثم ضعي أحد طرفيه إلى جانب كتفك واسحبي الآخر من أعلى كما هو موضح بالفيديو، ثم ثبتي الإطلالة النهائية بدبوس.

الطريقة الثانية لتطبيق لفات حجاب عمل

اربطي السكارف من الخلف، ثم اسحبي أحد أطرافه حول رقبتك واتركي الآخر منسدلاً بعفوية على كتفك. وهذه هي أبسط وأسرع طريقة للف الحجاب لإطلالات العمل خاصة إذا كنت متأخرة أو في عجلة من أمرك.

الطريقة الثالثة لعمل لفات حجاب عملية

هذه الطريقة تحتاج بعض التركيز، مبدئياً خذي أحد طرفي السكارف وثبتيه بجانب رأسك إلى الطرحة الأساسية كما هو موضح بالفيديو، ثم اسحبي الطرف الآخر من الخلف ولفيه حول رأسك بشكل جمالي واسدلي طرفه حول رقبتك كما هو موضح، ثم ثبتي الإطلالة بدبابيس.

الطريقة الرابعة لعمل لفات حجاب عملية

ثبتي السكارف بالطريقة التقليدية أسفل ذقنك، ثم ضعي أحد طرفيه إلى جانب كتفك واسحبي الآخر من أعلى كما هو موضح بالفيديو، ثم ثبتي الإطلالة النهائية بدبوس.

المزيد:
السماتلفات حجاب