مراحل تغير ملامح ملك قورة من الطفولة حتى أصبحت من جميلات النجمات العرب

شاهدي كيف تغيرت ملامح ربى السعدي على مدى 20 عاماً لتصبح شابة حسناء

هكذا تغيرت ملامح يوسف عثمان بطل فيلم "بحب السيما"
تاريخ النشر: : الأربعاء، 08 أبريل 2020

لقطات ترصد كيف تحول يوسف عثمان بطل فيلم "بحب السيما" لشاب وسيم!

شاهدي كيف تحول يوسف عثمان بطل فيلم "بحب السيما" لشاب وسيم من خلال هذا الفيديو الذي يستعرض لقطات مختلفة من حياته منذ اقتحم عالم الفن، والتي أعدها لك فريق ليالينا!

تغير ملامح يوسف عثمان بطل فيلم "بحب السيما" منذ بدايته حتى الآن

بدأ يوسف عثمان مشواره الفني وهو في سن 9 سنوات، من خلال فيلم "بحب السيما" الذي فاز عنه بجائزة ضمن مهرجان "أوسكار السينما المصرية" السنوي.

لكن أول ظهور فعلي له كان عام 1998، عندما كان عمره 5 أعوام فقط، وذلك من خلال برنامج "القاهرة" كمذيع للنشرة الرياضية.

بعدها توالت أدوار يوسف عثمان، حيث ظهر في فيلم "سيب وأنا أسيب" عام 2004، وفي عمر المراهقة قام بأداء دور ابن إلهام شاهين في فيلم "خلطة فوزية"، ثم في بدايات الشباب ظهر من خلال فيلم "فوتوكوبي" عام 2017.

كما عمل الفنان المصري الشاب في عدة مسلسلات أشهرها: "الخانكة" عام 2016، ثم تعاون مع النجم محمد رمضان في مسلسلي "نسر الصعيد" عام 2018، و "زلزال" عام 2019.

تغير ملامح يوسف عثمان بطل فيلم "بحب السيما" منذ بدايته حتى الآن

يوسف عثمان وفيروس كورونا

وأطل النجم المصري الشاب مؤخراً من خلال مقطع فيديو حث من خلاله متابعيه على البقاء في المنزل والالتزام بالتباعد الاجتماعي لمنع انتشار مرض عدوى فيروس كورونا.

كما أكد أنه من الأساس يرفض فكرة المصافحة بالأيدي حتى قبل ظهور المرض، وهو ما كان يسبب ضيق أصدقائه، لكنه لم يكن يكترث أبداً بردود أفعالهم.

قناة يوسف عثمان على يوتيوب

في عم 2017 قام بإنشاء قناة على يوتيوب (خلونا نتكلم كفنيين) لتقديم تحليلات وفيدوهات عن كرة القدم وحققت نجاحاً ملحوظ ووصل عدد متابعيه إلى 150 ألف مشترك، وتم اختياره من قبل الكاف ليكون ضمن الفريق الإعلامي لتغطية افتتاح كأس الأمم الأفريقية 2019 في مصر.

وحقق النجم المصري شعبية كبيرة بتلك المقاطع التي كان يتحدث فيها بعفوية جمعت حوله قاعدة كبيرة من المعجبين في عمر المراهقة والشباب ممن يعشقون كرة القدم.

المزيد: