لقطات ترصد كيف ساند أحمد عدوية شعبان عبد الرحيم على فراش المرض
الخميس، 05 ديسمبر 2019 الخميس، 05 ديسمبر 2019

لقطات ترصد كيف ساند أحمد عدوية شعبان عبد الرحيم على فراش المرض

ساند أحمد عدوية شعبان عبد الرحيم بينما كان الأخير راقداً على فراش المرض في غرفة العناية المركزة، في لقطات تداولها رواد السوشيال ميديا معبرين عن إعجابهم بالصداقة القوية بين النجمين والتي تعود لبضعة عقود.

الفيديو يعود تاريخه لعام 2017 عندما كان نجم الغناء الشعبي الراحل يعاني من وعكة صحية طارئة استلزمت دخوله غرفة العناية المركزة، حيث ظهر أحمد عدوية في المقطع المتداول وهو يغني لصديقه المستلقي على فراشه محاولاً إلهائه عن الشعور بالألم وطالباً منه مشاركته بالغناء لكي يشجعه على تخطي مرضه بعد خضوعه لإحدى العمليات الجراحية.

وكان أحمد عدوية قد وصف رحيل صديقه بأنه أمراً محزناً، حيث قال إنه كان يعتبر شعبان عبد الرحيم "أبو الرجولة والجدعنة".


رحل شعبان عبد الرحيم عن عالمنا فجر الثلاثاء 3 ديسمبر عن عمر 62 عاما، في مستشفى ‏المعادي ‏العسكري‎. ‎ وتم تشييع جنازة الفنان الراحل عقب صلاة العصر الثلاثاء 3 ديسمبر من مسجد السيدة نفيسة، ودفن في ‏مقابر ‏الأسرة في قرية ميت حلفا‎. ‎ ويشار إلى أن آخر عمل شارك به شعبان عبد الرحيم هو فيلم "أمان يا صاحبي" عام 2017 برفقة ‏سعد ‏الصغير ومحمود الليثي وصوفينار‎.‎‏

وكان شعبان عبد الرحيم قد رحل عن عالمنا فجر الثلاثاء 3 ديسمبر عن عمر يناهز 62 عاماً، خلال تواجده في مستشفى ‏المعادي ‏العسكري‎ بعد معاناة مع المرض، وتم تشييع جثمانه من مسجد السيدة نفيسة، ودفن في ‏مقابر ‏الأسرة في قرية ميت حلفا‎.

المزيد:

فيديوهات ذات صلة