عاصي الحلاني في موقف محرج بعد تلقيه قبلة بالإكراه من زوجته

حسام حبيب يكشف لأول مرة كيف سخرت والدة شيرين منه عند طلب ابنتها للزواج

لقطات تكشف تعرض غادة رجب لإصابة مفزعة في عينها خلال رحلة شهر العسل
تاريخ النشر: : الخميس، 20 فبراير 2020

لقطات تكشف تعرض غادة رجب لإصابة مفزعة في عينها خلال رحلة شهر العسل

تعرضت غادة رجب لإصابة مفزعة في عينها في أول أيام شهر العسل وذلك إثر سقوطها أرضاً في حمام الفندق، حيث روت التفاصيل للإعلامية منى الشاذلي التي عرضت لقطة مرعبة بينت شكل إصابتها.

وكانت غادة رجب قد حلت ضيفة على برنامج "معكم" المذاع على قناة CBC بصحبة زوجها الشاعر عبد الله حسن، حيث تحدثا عن كواليس حفل زفافهما وأكدا أنهما كانا يرفضان إقامة عرس لكنها والدتها عارضت بشدة وأصرت على إقامة الحفل، وهو ما جعل الأجواء مشحونة إلى أن لانت الأم قليلاً ووافقت على طلب ابنتها وعريسها بعدم إقامة الزفة والاكتفاء بعقد القران فقط، لكن صديقهما فاجأهما بتنظيم الحفل لهما.

غادة رجب

ثم تحدثت النجمة المصرية عن إصابتها في أول أيام شهر العسل عندما سقطت داخل حمام الفندق، حيث قام زوجها بعرض صورتها بعين متورمة لأول مرة من خلال البرنامج، لتقول بانفعال: "قمر 14..أتحسد يعني.. احنا مكناش نمنا وطلعنا على المطار وبعد 14 ساعة من غير نوم في الطيارة، هو دخل ياخد دش.. وانا دخلت وراه اتزحلقت في وسط المية.. والله العظيم حرفياً عيني كانت هتروح لولا لطف ربنا.. اتخبطت بقوة في الحتة اللي تحت الحوض.. وقوة الخبطة دي شفت فلاش وحسيت إني جالي انفصال شبكية".

وشرحت غادة رجب أن العلاج في تلك المنطقة لم يكن طبياً بل كان بالأعشاب، ثم مازح زوجها الجمهور بقوله: "خفنا ننزل الصور دي يقولوا ضربها".

المزيد:

فيديوهات ذات صلة