لقطات من حفل زفاف عزة زعرور مذيعة MBC3.. شاهدي تفاصيل فستانها الناعم
تاريخ النشر: : الأربعاء، 11 مارس 2020 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

لقطات من حفل زفاف عزة زعرور مذيعة MBC3.. شاهدي تفاصيل فستانها الناعم

انتشرت لقطات من حفل زفاف عزة زعرور مذيعة MBC3 الذي أقيم بشكل مفاجئ، حيث كشفت تفاصيل فستانها الناعم وأجواء العرس المليئة بالحيوية والفرح.

حفل زفاف عزة زعرور مذيعة MBC3

واحتفلت عزة زعرور بزفافها بعد أيام قليلة من مفاجأة خطيبها نور ياسين لها بتقديمه عرض زواج علني، حيث جثا على إحدى ركبتيه وطلب منها الزواج في حدث عائلي أمام جميع الحاضرين.

 حفل زفاف عزة زعرور مذيعة MBC3

وظهرت العروس بواحد من أجمل فساتين الزفاف لعام 2020، حيث جاء بصدر مكشوف وبدون أكمام، وبحمالات عريضة أوف شولدر مع تنورة واسعة وطرحة ناعمة، وجاء مطرزاً بنعومة ليزيدها جمالاً ونعومة.

وبدت العروس في حالة من الفرح والسعادة، حيث ظلت ترقص في اللقطات المتداولة من العرس.

 حفل زفاف عزة زعرور مذيعة MBC3

من هو خطيب عزة زعرور مذيعة MBC3 ؟

وكانت عزة زعرور قد أعلنت في شهر نوفمبر الماضي خطوبتها إلى مصمم الغرافيك الوسيم نور ياسين، الذي كشف بدوره الخبر من خلال منشور له كتب من خلاله وقتها: "إذا وجدت أحداً تحبه في الحياة، إذاً تمسك بذلك الحب. أحبك عزة".

 حفل زفاف عزة زعرور مذيعة MBC3

من هي عزة زعرور مذيعة MBC3 ؟

عزة زعرور من مواليد 26 فبراير 1988، وهي تحمل الجنسية الفلسطينية بدأت مشوارها الإعلامي بتقديم عدة برامج مخصصة للأطفال، أبرزها: "بنات و بس"، وبرنامج "فكرها صح" وبرنامج "خطوات ناعمة"، وكانت قد أعلنت عام 2012 عن زواجها من أحمد شما، ثم انفصلت عنه عام 2019، قبل أشهر قليلة من إعلان خطوبتها في نوفمبر 2019 من نور ياسين.

شاهدي من خلال الفيديو أعلاه لقطات من حفل زفاف عزة زعرور التي انضمت مؤخراً لقائمة أزواج المشاهير الذين تحولوا لنجوم عبر السوشيال ميديا.

المزيد: