سامر المصري وجومانا مراد يتذكران باب الحارة بفيديوهات طريفة في الجونة

فيفي عبده تثير الجدل بلفظ وصفت به السيدات وتكشف الرجيم الذي أنقص وزنها

لقطات من مقلب فيفي عبده مع زينة تثير الانتقادات واتهامها بالفبركة
تاريخ النشر: : الخميس، 23 أبريل 2020

لقطات من مقلب فيفي عبده مع زينة تثير الانتقادات وسط اتهامات بالفبركة

تداول رواد السوشيال ميديا لقطات من مقلب فيفي عبده مع زينة في برنامجها "خلي بالك من فيفي"، مما أثار حالة من الانتقادات، حيث تم اتهامها بالفبركة.

مقلب فيفي عبده مع زينة في "خلي بالك من فيفي"

وتعالى صراخ زينة خلال تنفيذ المقلب حيث تم إيهامها بأن إحدى العاملات ممسوسة من الجن، لكن الأداء المبالغ فيه وغير الواقعي من فيفي عبده ومساعداتها في البرنامج جعل الجمهور يشكك في مصداقيته وواقعيته.

بينما انتقد البعض تفوه النجمات بألفاظ خادشة تم حذفها، مؤكدين أن فكرة البرنامج مزعجة وتنفيذها تم بطريقة سخيفة للغاية.

تداول رواد السوشيال ميديا لقطات من مقلب فيفي عبده مع زينة في برنامجها "خلي بالك من فيفي"، مما أثار حالة من الانتقادات، حيث تم اتهامها بالفبركة.

فيفي عبده ورامز جلال

وتحدثت فيفي عبده عن الجزء الذي رفضت تنفيذه في مقلب رامز جلال خلال ظهورها الأخير معه في برنامج "رامز مجنون رسمي"، مؤكدة أنه قد تم إلغاؤه لعنادها، حيث أكدت خلال بث مباشر عبر حسابها على "انستقرام" إنها رفضت تنفيذ الجزء الخاص بالتعثر والسقوط على السلم، نظراً لمعاناتها الشديدة خلال القسم الأول من المقلب، حيث تعرضت للصعق بالتيار الكهربائي كثيراً، وبالفعل تم اقتطاع هذا الجزء من مقلبها خاصة بعد إصابتها بصدمة عصبية أجبرتها على الصراخ المتكرر ليتم إنهاء المقلب عند هذا الحد.

وأكدت النجمة الإستعراضية المصرية أن معاناتها من الصعق الكهربي هي السبب في قرارها برفع دعوى قضائية ضده، حيث قالت: " "هرفع قضية على رامز جلال، دا مجنون، مجنون رسمي بجد، أنا مبقتش اسمع كويس، اتكهربت كتير جدا، وكان لازم أقول بحبك يا رامز على كرسي الاعتراف عشان متكهربش، أنا مبقيتش عارفه اسمع كويس زي الأول، دا كإنه بينتقم مني".

المزيد:
السماتفيفي عبده