لقطات نادرة من عرس دكتورة خلود ومودل أمين تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 فبراير 2021
لقطات نادرة من عرس دكتورة خلود ومودل أمين تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

أشعل مقطع فيديو لحفل زفاف دكتورة خلود وزوجها أمين منصات التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت الفاشنيستا الكويتية في لقطات نادرة لعرسها، تداولها محبوها عبر تطبيق تبادل الصور، إنستقرام.

وظهرت دكتورة خلود في العرس  بفستان أبيض ممسكة بباقة من الظهور وتتوسط هي وزوجها أصدقائهم وعائلتهم لالتقاط مجموعة من الصور التذكارية.

دكتورة خلود عمرها

خلال الأيام الماضية، هاجمت دكتورة خلود إحدى متابعاتها، بعد أن علقت الأخيرة على فارق السن بين الفاشنيستا الكويتية وزوجها، معتبرة أن هذا الفارق يتسبب في فشل العلاقة.

 وكتبت المتابعة في تعليقها: "ما تنجح العلاقة إذا كانت المرأة أكبر من الرجل"، لترد عليها الفاشنيستا الكويتية في تعليق  كتبت فيه: "مع احترامي لج او لك هذا التفكير اسمه تخلف و شكراً".

وتحتفل دكتورة خلود بعيد ميلادها في 18 ديسمبر من كل عام، وفي آخر احتفال لها، نشرت الفاشنيستا الكويتية صورة ظهرت فيها بإطلالة مميزة خطفت الأنظار وذلك بالتزامن مع الاحتفال بعيد ميلادها الـ33.

وعن فارق السن بين دكتورة خلود وزوجها، فكانت الفاشنيستا الكويتية أوضحت في بث مباشر أنها تكبر زوجها بعام و خمسة أشهر.

دكتورة خلود قبل التجميل

يذكر أن خضعت دكتورة خلود لعملية تجميلية في الأنف والخشم، إلا ن نتائج العملية التجميلية لم تأت مرضية لكل متابعي الفاشنيستا الكويتية، فبعد العملية، نشرت دكتورة خلود، فيديو في حسابها الشخصي، أظهر تغير واضح في ملامحها، وعبر متابعوها عن دهشتهم بتغير ملامحها معتبرين أنها "زراعة رأس".

كانت قد فاجئت دكتورة خلود متابعيها بنتائج العملية الجراحية التجميلية التي خضعت لها خلال الأيام الماضية، ونشرت فيديو في حسابها الشخصي، أظهر تغير واضح في ملامحها، وعبر متابعوها عن دهشتهم بتغير ملامحها معتبرين أنها "زراعة رأس".

ولأول مرة، كشفت دكتورة خلود عن السبب الحقيقي وراء خضوعها لعمليات التجميل، مرجعة ذلك إلى  التنمر الذي تعرضت له بسبب زيادة الوزن، خاصة عند ظهورها مع زوجها، حيث أوضحت أنها كانت تتعرض لانتقادات حادة بسبب شكلها الذي كان يبدو بعمر أكبر منه.

وردت دكتورة خلود على تعليق لإحدى المتاعات كتبت فيه "بس هم يصغرون واحنه نكبر والله.. أبين اكبر منج ههههه ۲۲ اني عمري”، قائللة: "عاد تدرين انا كانوا دايما الناس يقولولي شکلج اكبر من عمرج وكانوا مرات يحاولون يحرجوني ويفشلوني جدام امين يقولوله شكلها اكبر منك بس طبعا انا ما انحرج كله شاقه الحلج واضحك، بعدين فكرت قلت ليش يقولون لي جذي .. بيني وبين نفسي قلت اكيد في شغلات مخليتني اكبر من عمري وعرفت شنو.. اول شي اهو وزني".

 وأضافت: " ثاني شي طريقة مكياجي.. ثالث شي البسي .. وضعف عدلت مكياجي وحاولت اغير ستايلي باللبس.. و اهتم بنفسي اكثر .. الحين الناس يقولولي ماشاء الله سنين وتغيرتي صرتي حلوه و۱۰ صفرتي شكلج كيوت".

أمين زوج الدكتورة خلود

تزوجت دكتورة خلود من مودل أمين، وكبرت أسرتهما  مؤخراً بعد أن استقبلا أطفالهما الثلاثة خالد وليان وليليان قبل نحو عام، لينضما إلى ابنتهما الأولى خلود الصغيرة التي أنجباها دكتورة خلود منذ سنوات.

 ويشارك أمين زوجته، الفاشنيستا الكويتية في عدد من الفيديوهات التي تنشرها عبر حساها الشخصي، وهو ما أثار تساؤلات حول طبيعة عمله، ليؤكد زوج دكتورة خلود أن له عمله وشركته الخاصة ولكن لا يتطلب الأمر أن يذهب إليها ليديرها بنفسه.