الخميس، 24 أكتوبر 2019 الخميس، 24 أكتوبر 2019

لقطات وثائقية تكشف حزن ميغان ماركل والأمير هاري وخلاف الأخير مع شقيقه

كشفت لقطات وثائقية عن مدى حزن ميغان ماركل Meghan Markle والأمير هاري Prince Harry بسبب معاناتهما مؤخراً مع الصحافة البريطانية التي تنتقد كل خطوة جديدة لهما، كما بيّنت أن هناك بالفعل خلافاً بين دوق ساسيكس وشقيقه الأكبر الأمير ويليام Prince William.

فقد رصد برنامج Trending الذي يذاع عبر قناة MBC صدور فيلم وثائقي جديد بعنوان "هاري وميغان.. رحلة في أفريقيا"، والذي كشفت من خلال حوارات قصيرة مع دوق ودوقة ساسيكس عن معاناتهما بسبب الانتقادات الصحفية خاصة بعد ولادة طفلهما الأول آرتشي.

وكان الأمير هاري قد بكى مؤخراً وهو يتحدث عن لحظات علمه بخبر حمل زوجته وتفكيره وقتها في كيفية تنشئة طفلهما وحمايته، وهو ما يجعله يشارك دائماً في الأعمال الخيرية التي تدعم الأطفال المعوزين، كما تحدث عن كرهه للكاميرات لأنها تذكره بملاحقة مصوري البابارتزي لوالدته الليدي ديانا والتي كانت سبباً في مقتلها لاحقاً.

أما ميغان ماركل فقد تحدثت عن صعوبة التعود على الحياة الملكية وضوابطها وطقوسها، حيث غلبتها الدموع وهي تقول إن البعض يظنون أن الأمر سهل، لكنه ليس سهلاً على الإطلاق، ملمحة إلى أنها لا تحب أن تلاحق الصحف كل تصرف لها وتتداوله بصورة سلبية. 

وكانت الصحف قد هاجمت دوقي ساسيكس بسبب إصرارهما على الحياة خارج قصر باكنغهام، حتى يقوما بتنشئة أطفالها بعيداً عن الأجواء الملكية الصارمة، مؤكدين أن الأمير هاري ينفق مبالغ طائلة على تجديد المنزل الريفي الذي سيقيم به، فضلاً عن قائمة التحذيرات التي وضعها لجيرانه حتى لا يختلطوا بعائلته ولو على سبيل المصادفة.

وأخيراً، اعترف الأمير هاري بوجود خلافات بينه وبين شقيقه الأمير ويليام، لكنه لم يتطرق للحديث عن السبب الحقيقي لتلك الخلافات، سواء بسبب رفض الأمير ويليام لظهور ميغان ماركل إعلامياً بشكل مكثف أو بسبب الشائعات المنتشرة حول خيانة دوق كامبريدج لزوجته كايت ميدلتون مع صديقتها المقربة.

المزيد:

فيديوهات ذات صلة