الإثنين، 13 أغسطس 2018 الإثنين، 13 أغسطس 2018

لهذا السبب لم يتساقط شعر إليسا رغم خضوعها لعلاج من السرطان

أجابت المخرجة انجي جمال عن السؤال الذي حير الكثيرين، وهو لماذا لم يتساقط شعر الفنانة إليسا رغم خضوعها للعلاج من مرض السرطان؟

شاهد أيضاً: كشف السر وراء عدم مشاركة عائلة إليسا في كليب "إلى كل اللي بيحبوني"

وقالت المخرجة لبرنامج "عرب وود" أن سبب عدم تساقط شعر إليسا رغم خضوعها للعلاج من السرطان، إنها خضعت للعلاج الاشعاعي وليس الكيميائي الذي يتسبب هو في تساقط خصلات الشعر.

وأضافت المخرجة انجي جمال أن إليسا كانت تخضع للعلاج الاشعاعي كل يوم على فترة طويلة، وإنها كانت متماسكة طوال مرحلة علاجها.

وعن فكرة كليب "إلى كل اللي بيحبوني" التي كشفت عن مرض إليسا بالسرطان وتعافيها منه، قالت مخرجة العمل أن ملكة الإحساس هي صاحبة الفكرة، فعندما عرضت عليها إخراج العمل كانت تفكر في فكرة خروج فتاة من ضيعتها، إلا أن إليسا أخبرتها أن لديها قصة للكليب.


صورة من كليب إلى كل اللبي بيحبوني الذي كشف معاناة إليسا مع السرطان
وتابعت انجي جمال حديثها أن إليسا أخبرتها بأنها ترغب في الكشف عن معاناتها مع السرطان، وكيف تعافت منه حتى تكون مثال إيجابي لأي سيدة تعاني من هذا المرض الخبيث.

واستكملت انجي جمال تفاصيل كليب "إلى كل اللي بيحبوني" إنه كان من المفترض أن تسجل إليسا كلمات مكالمتها في الاستوديو، ولكنها تذكرت أن بينهما رسائل صوتية فاستعانت بها، وأخبرت إليسا في حالة رفضها طرحها للعلن سوف تحذفها، ولكن النجمة اللبنانية تأثرت بشدة ووافقت.

الجدير بالذكر أن كليب "إلى كل اللي بيحبوني" كشف معاناة إليسا مع مرض سرطان الثدي، وتعافيها منه بعد رحلة من العلاج لم يعرف عنها أحد.
 

المزيد:
السماتإليسا

فيديوهات ذات صلة