الأحد، 10 يونيو 2018 الأحد، 10 يونيو 2018

لوسي تعلق على استياء أحمد زاهر من طلب ابنها الزواج من ابنته!

نفت الفنانة لوسي أن يكون الفنان أحمد زاهر شعر بالاستياء من جراء مزحة الفنان أشرف عبد الباقي، التي كانت عن مسألة ارتباط ابنها فتحي بابنته.

شاهدي أيضاً: هل يفجر أحمد عز مفاجأة ويعلن زواجه من هذه الفنانة بعد ارتباطهما سراً؟    

وشددت لوسي في حلقتها في برنامج "عقارب الساعة" على أن أحمد زاهر رجل محترم للغاية، ولم يحدث أن استاء أو شعر بالضيق من جراء ما وقع في حلقة "عيش الليلة" مع أشرف عبد الباقي، وذلك عندما سأله هل يقبل أن يزوج إحدى بناته لابن لوسي؟

وأكدت لوسي على أن أحمد زاهر ربما يكون استغرب فقط، لأن هذا البرنامج كان من فترة وبناته أعمارهن صغيرة ولكن لم ينزعج، مضيفة إنها تربطها علاقة قوية مع أحمد زاهر وزوجته حتى قبل أن يتزوجا.


لوسي ترد على ارتباط ابنها بابنة أحمد زاهر
وأضافت لوسي أن ابنها فتحي مازال صغيراً فهو 21 عاماً فقط، فكيف يتم التحدث على مسألة ارتباطه من الأساس؟

وعن تعليقها الذي قالته أن ابنها طيب وبنات أحمد زاهر سوف يكن سبب شقائه، قالت لوسي أن ابنها الوحيد طيب القلب بالفعل للغاية، وعندما قالت هذه الجملة فكانت تقصد أن بنات أحمد زاهر ربما يكن أكثر شقاوة منه، ولكن هن بنات تربين جيداً وعلى خلق.

يذكر أن أحمد زاهر شعر بالارتباك من جراء سؤال أشرف عبد الباقي، هل يقبل أن يزوج واحدة من بناته لابن لوسي، ليؤكد بدوره إنه لن يزوجهن من الأساس، وهنا تدخلت لوسي لتقول له أن ابنها يدرس هندسة في أمريكا وإنه على خلق، مما جعله يتوتر ليرد قائلاً: "هو بجد ولا ايه؟".
 

المزيد:

فيديوهات ذات صلة