ليست وعكة صحية: ماجدة الرومي تكشف سر سقوطها على مسرح مهرجان جرش
تاريخ النشر: : منذ 4 أيام

ليست وعكة صحية: ماجدة الرومي تكشف سر سقوطها على مسرح مهرجان جرش

ماجدة الرومي تكشف كواليس سقوطها على المسرح. لم تكن وعكة صحية لكنها انفعلت بشكل زائد، تذكرت أمور شخصية خاصة بفترة الثمانينات، إليكم في هذه الحلقة سر سقوط ماجدة الرومي بمهرجان جرش.

سقوط ماجدة الرومي على مسرح مهرجان جرش

فقدت الفنانة الكبيرة ماجدة الرومي توازنها على المسرح، أثناء إحيائها حفل افتتاح الدورة الخامسة والثلاثين لمهرجان جرش للثقافة والفنون.

كشفت ماجدة الرومي في تصريحات تليفزيونية تفاصيل سقوطها على مسرح مهرجان جرش بالأردن، وأكدت أن صحتها جيدة ولم تعاني وقتها من أي وعكة صحية كما تردد وقتها.

أوضحت ماجدة أن السبب في سقوطها على المسرح في حفل مهرجان جرش الأردني، أنها مرت بلحظة انفعال بسبب أمور شخصية وذكريات خاصة على هذا المسرح في فترة الثمانينيات.

فأكدت أن من رافقوها في حفل في الثمانينيات لم يعودوا بيننا الآن، وفي الحفل تفاعل معها الجمهور بشكل كبير مع أغانيها.

فانفعلت في الغناء وتذكرت كواليس حفلها القديم، وقالت "أنا جاية من وطن حزين ما قدر قلبي أن يتحمل كل ما حدث في هذا المكان".

بعد سقوط ماجدة على المسرح تدخل رجال الأمن والمنظمين لنقلها لمكان تتلقى فيه الإسعافات الأولية، وبعد دقائق عادت لجمهورها لاستكمال حفلها.

وعاش جمهور المهرجان لحظات عصيبة، قبل أن تؤكد مقدمة الحفل تعرض ماجدة لوعكة صحية تستدعي الاعتناء بها لدقائق دون أن تعلم مصير الحفل.

تصريحات شقيق ماجدة الرومي بعد سقوطها في مهرجان جرش

بعد واقعة سقوطها على المسرح انزعج عدد كبير من محبيها وبدأوا يتساءلون عن وضعها الصحي.

صرح شقيقها ومدير أعمالها عوض الرومي عبر السوشيال ميديا أن السبب وراء فقدانها التوازن هو انخفاض في نسبة سكر الدم بشكل مفاجئ، لكنها بصحة جيدة وتتواجد في أحد الفنادق الكبرى بالأردن وستقوم برحلة سياحية في البلاد خلال أيام زيارتها.

خرجت ماجدة الرومي بنفسها بعد الواقعة لطمأنة محبيها علي حالتها الصحية من خلال منشور لها علي إنستقرام، وشكرت كل محبيها بالوطن العربي وأكدت أن حالتها جيدة وأن جمهورها هم الطاقة التي تحمل صوتها.

وحرصت النجمة ماجدة الرومي على توجيه رسالة لجمهورها عبر حسابها بموقع فيس بوك، لطمأنتهم عليها عقب تعرضها للإغماء خلال غنائها علي مسرح جرش في الأردن، وكتبت: "شكرا جرش شكرا الأردن على كل هالمحبّة".

وكتبت في تغريدة أخرى: "وهكذا عدت إليكم لتعانق نبضات قلبي قلوبكم. حبكم هو طاقتي والأجنحة التي تحمل صوتي، معكم يحلو مشواري، محبتي لكم طول العمر وشكري لأمنياتكم. دمتم بخير وصحة وسلام".

بعد فترة قصيرة أحيت ماجدة حفل مميز في دار الأوبرا المصرية ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية وكانت صحتها جيدة، وحقق الحفل نجاح جماهيري كبير.

راغب علامة يكشف تفاصيل حالة ماجدة الرومي:

وعلق الفنان اللبناني راغب علامة على ما وقع مع الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي في جرش وأدى إلى فقدانها لتوازنها والإغماء.

وكتب راغب علامة عبر صفحته الخاصة على تويتر قائلاً: "ماجدة الرومي في جرش، هذه الأرزة الشامخة وهذا القلب الكبير تأثرت كثيراً عندما وقفت على مسرح جرش العظيم بعد غياب دام سنوات، هذا ما حصل معها في حفلتها الأخيرة. تكلمت معها منذ قليل وهي في قمة فرحتها وصحتها والحمد لله بأحسن الأحوال، كل التوفيق والمحبة لك ماجدتنا العظيمة وصديقتي الغالية". 

ولكن مؤخراً كشفت ماجدة الرومي أن كل هذه التفاصيل ليست دقيقة، وأن الصحيح هو تعرضها للإغماء بسبب استعادة ذكريات آلمتها وتسببت في فقدانها الوعي لقليل من الوقت، قبل أن تستجمع قواها وتعود للوقوف على المسرح بشموخ لتمتع جمهورها في جرش..

المزيد: