الأحد، 20 أكتوبر 2019 الأحد، 20 أكتوبر 2019

ليلى عبدالله تحكي عن حبيبها وتفاصيل قصتهما لأول مرة بعد شهور من طلاقها

كشفت النجمة اللبنانية المقيمة في الكويت ليلى عبدالله لأول مرة أنها تعيش قصة مع رجل من خارج الوسط الفني، مؤكدة أن الأمر أفضل كثيراً لأنه لا يراها كفنانة وإنما من زاوية مختلفة.

وقالت ليلى عبدالله في تصريحاتها لبرنامج " ET بالعربي" إن حبيبها هو السبب في كل نجاح لها حالياً، لأنه يقوم بدعم كلي ومعنوي لها، موضحة انه يتدخل أحياناً في بعض الصور والإطلالات الخاصة بها، كما يقترح أحياناً الصور التي يفترض أن يتم نشرها في المجلات.

وأكدت النجمة اللبنانية المقيمة في الكويت أن حبيبها يخبرها دائماً ألا تهتم لأراء من ينتقدونها عبر السوشيال ميديا، لكنها رفضت الكشف عن اسمه أو هويته، وأوضحت في الوقت ذاته أنها لا تفكر بعد في الزواج، لأن عليها التركيز في عملها أولاً ومحاولة تحقيق أحلامها، وبالتالي لن تقدم على مثل تلك الخطوة قبل أن تصل لعمر الثلاثين.

وفي نفس الوقت، ذكرت ليلى عبدالله أن تجربة ارتباطها بالفنان عبدالله عباس فشلت بسبب توقيت العلاقة نفسها، حيث أوضحت أنها لم تكن ناضجة وقتها وتعلمت من أخطائها.

وكانت ليلى عبدالله قد احتفلت أواخر شهر ديسمبر عام 2017 بعقد قرانها إلى الفنان عبدالله عباس، ولكن تم الطلاق بينهما بشكل مفاجئ بعد نحو شهرين وقبل أن يحتفلا بزفافهما.

المزيد:

فيديوهات ذات صلة