مادلين طبر تكشف سرا عن خلاف عمرو دياب ودينا الشربيني ودور زينة عاشور
تاريخ النشر: : السبت، 12 ديسمبر 2020

مادلين طبر تكشف سرا عن خلاف عمرو دياب ودينا الشربيني ودور زينة عاشور

فجرت الفنانة اللبنانية مادلين طبر مفاجأة أثناء اجابتها عن سؤال وجه لها خلال حضورها فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 42. 

وعلقت مادلين طبر عن الخلاف الأخير بين الفنانة دينا الشربيني والفنان عمرو دياب وكشفت عن موقفها من الأزمة بينهما مدافعة عن دينا الشربيني. 

مادلين طبر تدافع عن دينا الشربيني

و قالت مادلين طبر:"دينا الشربيني تستحق أن يضحي عمرو دياب قليلاً من أجلها نا أعلم صعوبة الزواج لو أنه أقدم على ارتباط شرعي بها، سيكلفه الأمر نصف ثروته، وأنا أعرف زوجته زينة عاشور، هي سيدة عظيمة أنا أحترمها جدا، ولكن هذا هو القانون البريطاني". 

وأضافت: "نحن في موقف صعب، متعاطفون مع دينا ولكن يجب أن نراعي وضع عمرو أيضاً. أعتقد أنهما سيجدان حلا وسطا بينهما، والزواج العرفي ليس خطأ، بل معترف به". 

واختتمت طبر بالقول: "أدعوا لهما بالتوفيق، فأنا أحب جداً قصص الحب، وأتمنى ألا تنتهي هذه القصة لأنهما جعلانا نسعد بأغنيات مثل "يوم التلات" و"برج الحوت". 

وكانت مصادر مقربة من عمرو دياب ودينا الشربيني كشفت عن وقوع شجار، أدى إلى علو صوتهما خلال تواجدهما في أحد الأماكن الساحلية، كما انتشرت تكهنات خلال الفترة الماضية أن علاقة عمرو دياب، بدينا الشربيني انتهت للأبد. 

فيما قال الكاتب الصحفي والإعلامي أيمن نور الدين، إن "الخلاف لم يكن وليد هذه اللحظة، مؤكدا أن "الخلاف وقع بسبب رغبة دينا الشربيني في الزواج الرسمي، بعد علاقة طويلة دامت لعدة سنوات، وشعرت بالغيرة عندما وجدت الكثير من الفنانات يحتفلن بزفافهن أمام الجميع"، فكتب أيمن: "حيث كانت للزيجات الرسمية المتتالية في الوسط الفنيين في الأشهر الماضية أثرها في تجدد الخلافات بينهما، وصارت دينا تطالب بالمساواة بياسمين صبري وريهام حجاج وأخيرا درة وأنها لا تقل عن أي فنانة أخرى في الحصول على الزواج الرسمي وربما إنجاب الأطفال مستقبلا". 

دينا الشربيني تتجاهل أخبار انفصالها

و يذكر أن دينا الشربيني تجاهلت التعليق على الأخبار التي تم تداولها في الفترة الأخيرة حول انفصالها عن الفنان عمرو دياب، وأعلنت أنها بدأت عقد جلسات العمل الخاصة بمسلسلها الجديد "قصر النيل"، الذي ستخوض من خلاله السباق الرمضاني المقبل 2021. 

وأكدت المصادر ترك دينا الشربيني المنزل وانتقلت للعيش في منزل آخر بعد عدم توصلّهما إلى حلولٍ وسط ترضيهما.وترددت أقاويل في الوسط الفني بأن بعض الأصدقاء يحاولون التدخل لحل الخلافات التي احتدمت بين النجمين بشكل مفاجئ. 

المزيد: