مايا دياب تبكي وتصدم طبيبة التجميل الخاصة بها بتشوه ملامحها
تاريخ النشر: : الإثنين، 18 يناير 2021

مايا دياب تبكي وتصدم طبيبة التجميل الخاصة بها بتشوه ملامحها

فاجئت مايا دياب طبيبتها بتحول في ملامحها، حيث دخلت الفنانة اللبنانية إلى غرفة طبيبة التجميل الخاصة بها، وصدمتها بتغير شكل شفتيها تماماً، ثم بكت بسبب ما اسمته تشوه ملامحها.

طبيبة مايا دياب لم تكن تعلم أن الفنانة اللبنانية تدبر لها مقلب، حيث استخدمت المطربة الشهيرة الصمغ لتلصق شفتيها العليا، ثم فاجئت طبيبتها بخلع الكمامة باكية من تشوه وجهها، لتحضنها طبيبتها متأثرة، قبل أن تكشف الفنانة الشهيرة عن المقلب المدبر، ونشرت مايا دياب فيديو المقلب في حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام، وسط تفاعل من متابعيها.

 مايا دياب 2020

 بمجرد انتهاء آخر أيام عام 2020 وقعت مايا دياب في ورطة مع الرحبانية، بسبب غنائها لأغاني السيدة فيروز، حيث هاجمت ريما الرحباني من خلال منشور لها على صفحتها الرسمية على فيسبوك قائلة: "تتكمل اللوحة التاريخية فجأة وبحجّة انفجار المرفأ، ما عاد نعرف منين بدا تجي الضربة! من هاروت لعبير لمايا لغايا لآيا حفلة رايحة حفلة غايا... كل كبت الفنانين من كورونا والزربة بلا شغل فلتت علينا إلنا بفرد ضرب وعلى أغاني فيروز! وآخرن أوّل مبارح يبدو.. يا ريتني ما شفت! يا شيخة اعتمديلك شكل تنعرفك فيه والله ما عرفتك! ساعة بتنفخّي ساعة بتنفسّي. بعدين عفواً يعني مينك انت تتقرّري أيمتى ووين محلُّن هولي الأغاني؟ وتعطينا درس بالأخلاق حشاكِ! بتعرفيها إنت للأخلاق؟". 

وأضافت ريما: "روحي يا عيني إرجعي لمطرحك إنت! وطني قال! شو هال وطني اللي ناقصا تحيّة كاريوكا كان!... كوكتيل سايط طبلة وطبل من العيار الكبير. شو بدّو يحكي الواحد بهدلة ما صار ولا بيصير متلا.. عيني بعد إذنك تتقدري تشكري كل شخص وقف على هالسين! اللي ما بتعرفي إسما بالعربي وقدّم حالو! بدّك انت تكوني مقدّمة شغلك وحالك! مش مقدّمة شغل غيرك يا متسلّقة على أمجاد الآخرين فهمتي كيف؟".

مايا دياب لم تقف صامتة أمام هذا الهجوم، وسبق وردت على خلفية أداء أغنيات السيدة فيروز والأخوين رحباني، قالت دياب إن الرحباني لم تتناولها شخصياً لكن يبدو أنها "تناولت شي تاني"، معتبرة أن "السوقية في التعبير والانحدار في الكلام يُشبه قائله وأنها تجيد الرد على ما كتبته الرحباني بالأسلوب والمستوى نفسه، لكنها لن تفعل حتى لا تنحدر إلى مستوى لا يليق بها، وجوابها لن يكون بالكلام فالرد سيكون كبيراً".

أغنية مايا دياب الجديدة

خلال الأيام الماضية، نشرت مايا دياب مقطع فيديو، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيدوهات انستقرام،  معلقة عليه: "إذا لم  تشاهد فيديو كليب دوب حتى الآن؟، أقدم إليكم بعض اللحظات الكوميدية".
وظهرت مايا دياب في الفيديو ترتدي فستان أبيض بوشاح واشتبك هذا الوشاح برأسها حتى أوشكت على السقوط أرضاً، وتعالت ضحكتها لتعرضها لهذا الموقف.
وكانت الفنانة مايا دياب قد أطلقت أغنيتها الجديدة بعنوان "دوب" عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وأغنية "دوب" من كلمات أمير طعيمة وألحان مدين وتوزيع هادي شرارة.

كم عمر مايا دياب

الفنانة مايا دياب، بلغت من العمر 40 عاماً، في نوفمبر الماضي، وبدأت الفنانة اللبنانية مشوارها الفني عام 1996، وحققت  شهرة واسعة بعد ظهورها في برنامج ستديو الفن، ثم انضمت إلى الفرقة اللبنانية الشهيرة ، فور كاتس، وهي واحدة من أشهر الفرق التي حققت انتشاراً واسعاً، ثم انفصلت عنهم بعد فترة، لتبدأ مشوارها الفني منفردة، وتقدم العديد من البرامج الغنائية الشهيرة، إلى جانب مشاركتها في عدد من الأعمال التمثيلة، فضلاً عن الأغنيات التي قدمتها والتي كان آخرها أغنية دوب التي صورت الفيديو كليب الخاص بها خلال الأيام الماضية.

المزيد: