الجمعة، 18 يناير 2019 الجمعة، 18 يناير 2019

مايا دياب تنتقم من وائل كفوري بعد تخليه عنها بتعليق صادم!

فاجأت الفنانة مايا دياب الجمهور بتعليقها الجريء على تصريح النجم وائل كفوري في برنامج "تخاريف" بأمر يخصها، ليبدو أن علاقتهما أصابها التوتر رغم صداقتهما في وقت ماضِ.

مايا دياب أجابت على إحدى الأسئلة الخاصة بتصريح وائل كفوري في حقها خلال لقاء قصير في برنامج "عرب وود"، وذلك بعد أن حل ضيفاً في برنامج "تخاريف"، وكانت هناك فقرة تخيلية بأنه يقود باص وعليه اصطحاب النجوم، فأكد أن مايا دياب ستكون معه في الباص، ثم طلبت منه وفاء الكيلاني بأن يتخلى عن نجم موجود في الباص، لأن هيفاء وهبي على الطريق ولا يوجد مكان شاغر، فأجاب بأنه سيتخلى عن مايا دياب.


تعليق صادم لمايا دياب بعد تخلي وائل كفوري عنها
مايا دياب ردت على تصريح وائل كفوري في حقها لتقول ساخرة بأنه مازال في الباص وهي سبقته بالصعود للقمر بالصاروخ، وعندما سألها المذيع هل ستصطحب وائل كفوري معها لو هي من تقود الباص؟ فأجابت بأنه لا تقود باص ولا تركبه فهي لا تستخدم هذه المواصلات البدائية فوسيلتها هي الصاروخ.

تعليق مايا دياب في حق وائل كفوري فتح باب الكثير من التكهنات، حيث أكد البعض أن العلاقة بينهما متوترة وهذا ما ظهر جلياً من حديثها الساخر، كما دبت حرب تعليقات بين محبي النجمين على إثر التعليق المثير للجدل.

المزيد:

فيديوهات ذات صلة