مايكل جاكسون: لقطات نادرة لملك البوب في ذكرى وفاته الـ11
بواسطة: مي شاهين | تاريخ النشر: : الخميس، 25 يونيو 2020 آخر تحديث: : الإثنين، 29 يونيو 2020

مايكل جاكسون: لقطات نادرة لملك البوب في ذكرى وفاته الـ11

أزاحت باريس جاكسون، ابنة ملك البوب الأمريكي الراحل مايكل جاكسون، الستار عن لقطات نادرة لملك البوب مايكل جاكسون في ذكرى رحيله الـ 11، حيث يصادف اليوم 25 يونيو ذكرى.

مايكل جاكسون يداعب ابنته باريس جاكسون:

ويظهر الفيديو الذي نشرته باريس جاكسون، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، لقطات نادرة مع والدها ملك البوب مايكل جاكسون داخل القصر الخاص بهم وهو يداعبها ويتحدث لها، كما شمل الفيديو جزءً من الموسيقى الخاصة بباريس.

وخلال مقطع الفيديو سأل ملك البوب مايكل جاكسون ابنته باريس- حينما كانت صغيرة- ماذا تريد أن تفعل حينما تكبر، فأجابت بأنها تريد أن تفعل ما يفعله والدها. ثم سألها عما ماذا هو يفعل، أجابت بأنه يغني ويرقص وهي تريد أن تكون مثله.

باريس جاكسون: حاولت حماية نفسي من الجمهور بسبب شهرة والدي

وأشارت باريس جاكسون إلى أنه حاولت حماية نفسها من أعين الجمهورة؛ نظراً لشهرة والدها مايكل جاكسون، مضيفة في الفيديو أنها لم تكن مستعدة لتكون في دائرة الضوء آنذاك. وكانت باريس تبلغ من العمر 11 عاماً، حينما توفي والدها مايكل جاسكون بشكل مأساوي.

الإعلان الترويجي لمسلسل باريس جاكسون الواقعي:

ويأتي مقطع الفيديو الذي تم نشره من خلال باريس جاكسون عبر حسابها الرسمي ضمن الإعلان الترويجي لمسلسلها الواقعي، حيث يأتي بعنوان "Unfiltered: Paris Jackson and Gabriel Glenn"، حيث من المقرر عرضه- لأول مرة -على "فيسبوك ووتش" الأسبوع المقبل بدءً من 30 يونيو الجاري.

أبناء مايكل جاكسون:

لدى مايكل جاكسون 3 أبناء من بينهم باريس جاكسون، أما أبناءه الآخران مايكل جوزيف جونيور، يبلغ من العمر حالياً 23 عاماً، فيما يبلغ ابنه الثاني برنس 18 عاماً.

وفاة مايكل جاكسون:

وتوفي ملك البوب الأمريكي مايكل جاكسون عن عمر يناهز الـ 50 عاماً، بتاريخ  25 يونيو عام 2009؛ إثر تناوله عقار "البروبوفول"، بحسب بعض التقارير الطبية. حيث أحدث خبر وفاته جدلاً واسعاً؛ مما تسبب بمحاكمة طبيبه الشخصي كونراد موراي الذي سجن لمدة عامين بتهمة القتل غير العمد.
 

المزيد: