محفور عليها اسمها: شيلاء سبت تحصل على أغلى صابونة في العالم
تاريخ النشر: : منذ 6 أيام

محفور عليها اسمها: شيلاء سبت تحصل على أغلى صابونة في العالم

أشعلت شيلاء سبت مواقع التواصل الاجتماعي بعد تلقيها لأغلى صابونة في العالم مرصعة بالذهب الخالص، وذلك خلال زيارتها لقرية بدر حسون البيئية في ضهر العين في شمال لبنان.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لفيديو  ظهرت فيه شيلاء سبت وهي تتلقى هديتها والتي كانت عبارة عن صندوق خشبي به  صابونة مزيّنة بالذهب الخالص، عيار 24 قيراط، مع حفر اسمها بالمعدن نفسه، وأشار مقدم الهدية  إلى أنها الأغلى ثمناً في العالم.

وأشعل الفيديو الذي تلقت قيراط،  فيه شيلاء سبت هديتها مواقع التواصل الاجتماعي  بسبب الثمن الباهظ الذي تتكلفه الصابونة الباهظة، وتباينت التعليقات ما بين معبرين عن دهشتهم وأخرى منتقدي لما اسموه بالبذج وعدم المنطقية.

وأشعل فيديوهات شيلاء سبت

تشارك شيلاء سبت جمهورها دائماً بمجموعة من الفيديوهات التي تعرض فيها إطلالاتها ومواقف حياتها المختلفة، وكان آخرها فيديو عرضها لموقف محرج، حيث نشرت الفنانة البحرينية فيديو طريف حسابها الشخصي بموقع التدوين قصير تويتر، يظهر تعرضها لموقف محرج دون قصد في كواليس آخر أعمالها التي تقوم بتصويرها.

وفي الفيديو ظهرت شيلاء سبت وهي تخرج من مكان فتصطدم بزجاج الباب المغلق دون قصد حيث لم تنتبه لوجوده بسبب نظافته الشديدة. وعلقت شيلاء سبت ساخرة من الموقف الذي تعرضت له، قائلة: "لما يكون الزجاج نظيف وايد هذة النتيجة، قلت بنشره بروحي قبل لا احد ينشره، اللي صار لة نفس الموقف يرفع ايده”.

زواج شيلاء سبت

كانت شيلاء سبت نشرت مضمون رسال التي تلقتها من رجل أعمال سعودي شاب رفض الكشف عن هويته موضحاً أن عمره 30 عاماً، حيث كتب لها: "شيول لك مهر 5 مليون معك رجل اعمال من السعودية ع 30"، ولم تعلق النجمة البحرينية نهائياً على هذا العرض وطريقته غير المقبولة، تاركة لجمهورها التعليق، حيث تم تداول المنشور عبر السوشيال ميديا وسط حالة من الاستهجان.

أعمال شيلاء سبت

كان آخر أعمال شيلاء سبت، هو  مسلسل كحل أبيض تأليف نور وليد الحجة و محمد الحشكي، والذي شاركت فيه إلى جانب كلاً من العنود سعود، تركي اليوسف، جورج قبيلي، طارق النفيس، فارس الخالدي وغيرهم .

ومسلسل كنا أمس وهو من تأليف يوسف إبراهيم و إخراج محمد جمعة، ومثلت فيه إلى جانب نخبة من نجوم الدراما الخليجية، منهم ميساء مغربي، خالد أمين، حسين المهدي، محمد العلوي، أبرار سبت، دانة آل سالم وغيرهم .

شيلاء سبت وشقيقاتها

يذكر أن شيلاء سبت قد احتفلت مؤخراً بحفل خطوبة أختها شذى سبت، حيث انتشرت مقاطع كثيرة من الحفل أظهرت من خلالها النجمة البحرينية الشابة عفويتها ومدى حبها للمرح والفكاهة، حيث ظهرت في بعض اللقطات وهي ترقص بحماس بشكل طريف، بينما أطلت في مقطع آخر مع شقيقتها شيماء، واعترفت بأنها ورطتها كثيراً في الأمور التنظيمية الخاصة بالحفل لأنها كانت تريد الاحتفال فقط بدلاً من الانشغال بترتيباته وتجهيزاته وضيوفه.

وكتبت شيلاء سبت في حسابا الشخصي بعد عقد قران شقيقتها: "الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات الف مبروك عقد قران اختي #شذى_سبت وربي يهنيج ويسعدج ويجعل ايامكم كلها فرح وحب وتوفيق.. أقاوم كل مشاعر السعادة التي تعتريني في هذه اللحظة، وتمنع كلماتي من التدفق، لأكتب لكم عن مشاعر الفرح والسرور التي تغمرني، و كلماتي تتراقص طرباً على نبضات قلبي، فأشدوا لكِ بلحن سعيد: بارك الله لكما، وبارك عليكما، وجمع بينكم علي الخير".

المزيد:
السماتشيلاء سبت