أول ظهور لروبرت باتيسنون في The Batman: وهؤلاء هم أبطال وأشرار الفيلم

فيديو نادر: عمر الشريف يصف إعجابه بالشيخ الشعراوي "كان ممثل هايل"

فيديو: مدير أعمال الفنانة هيفاء وهبي السابق يكشف كواليس الأزمة بينهما
بواسطة: مصطفى الجريتلي | الإثنين، 13 يوليو 2020 الإثنين، 13 يوليو 2020

فيديو: مدير أعمال الفنانة هيفاء وهبي السابق يكشف كواليس الأزمة بينهما

كشف مدير أعمال الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، محمد وزيري، عن سبب الخلاف بينه وبين الفنانة اللبنانية الأمر الذي تطور لوجود قضايا متبادلة بينهما في أروقة المحاكم.

وقال وزيري ـ خلال مداخلة أُجريت معه بفضائية أم بي سي مصر ـ :"الحكاية بدأت في عام 2017 فكنا على وفاق كامل بكل شيء حلو حتى عام 2019 حين قررت أنتج لها فيلم أشباح أوروبا فبعد التحضيرات حصلت مشكلة شخصية بيني وهيفاء فقالت إنها لن تصوّر العمل وكانت العلاقة بيننا قبل التصوير بشهر متوترة جداً، نحن كنا زوجين اعتباراً من 24 مارس 2017 ولكن كانت هناك عقود بيننا فصورنا العمل وكانت العلاقة بيننا عمل فقط وحين قررنا أن نسافر إلى جورجيا لاستكمال تصوير 17 يوماً هناك رفضت وهنا بدأت الخسائر فكل يوم يتم التأخير أدفع 150 ألف يورو".

وكيل أعمال الفنانة هيفاء وهبي يكشف تفاصيل الأزمة بينهما

ونفى وزيري خلال المداخلة رفضها التصوير بسبب اعتراضها على وجود فنانة معينة بالعمل، قائلاً:"هذا ليس اختصاصها وكل الفنانين تم ترشيحهم عن طريق المخرج وهي كانت موافقة على جميع الفنانين للأمانة"، مشيراً إلى أنهما لم ينفصلا خلال هذه الفترة وكانا يمكثان في بيت واحد.

واسترسل:"هذا كان في فبراير 2020 وبسبب أزمة فيروس كورونا لم نتواصل ولكن كان بيننا مكاملة هاتفية هي الأخيرة أخبرتها أن الفيلم حين سيكون جاهزاً سأخبرها لتشاهده ولكن بعد ذلك لم ترد على اتصالاتي حتى شهر مايو ثم تفائجت بالأخبار التي تُنشر عني فتواصلت مع المحامي الخاص بي وألتزمت الصمت رغم الأذى النفسي الذي أتعرض له وهي في الوقت ذاته تُصدّر أنني كنت مدير أعمالها ومن ثمّ معي توكيلاً رسمياً لأتصرف بأموالها وهذا خطأ ولن أستطيع الحصول على هذه العقارات والأموال وهي لم تشتري أي من الوحدات السكنية وتكتبها باسمي والحسابات البنكية التي تتحدث عنها البنك هو من سيفصل في ذلك".

أزمة هيفاء وهبي ومدير أعمالها السابق محمد وزيري

وكان محامي الفنانة هيفاء وهبي قد اتهم محمد وزيري بالحصول على مبلغ 63 مليون جنيه مصري دون وجه حق من ممتلكاتها بعدما حررت توكيلاً له يحق له التصرف في ممتلكاتها.

فيلم أشباح أوروبا

فيلم أشباح أوروبا بطولة الفنانة هيفاء وهبي، أحمد الفيشاوي، مصطفى خاطر، أروى جودة، باسم سمرة، عباس أبو الحسن وهو تأليف كريم فاروق وأمين جمال وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

المزيد: