فيديو نادر: عمر الشريف يصف إعجابه بالشيخ الشعراوي "كان ممثل هايل"

فيديو يكشف أين قضى مشاهير الخليج عطلاتهم الصيفية هذا العام

محمد رمضان يطرح أغنية مسلسله الجديد ونجوم يتفاعلون
الثلاثاء، 31 مارس 2020 الثلاثاء، 31 مارس 2020

محمد رمضان يطرح أغنية مسلسله الجديد ونجوم يتفاعلون

طرح الفنان محمد رمضان أغنية مسلسله الجديد، البرنس، الي سيُعرض ضمن مسلسلات شهر رمضان المقبل. وتفاعل معه  عدد من نجوم الفن من بينهم الفنانة اللبنانية نور والتي أعادت نشر الأغنية.

أغنية مسلسل محمد رمضان

وتحمل أغنية مسلسل محمد رمضان اسم شارع أيامي، وقام بغنائها مطرب المهرجانات الشهير حسن شاكوش، حيث تعد هي أول تعاون فني بيهما.

مسلسل محمد رمضان

ومسلسل البرنس، أحد المسلسلات الرمضانية التي سيتم عرضها في شهر رمضان المقبل، ويجسد فيها محمد رمضان شخصية رضوان البرنس الذى يدخل في صراعات مع أخواته الـ 6 ويقوم بأدوارهم كل من الفنانين: أحمد زاهر، وأحمد داش، وإدوارد، ومحمد علاء، وريم سامى، ورحاب الجمل.

قدم محمد رمضان العديد من المسلسلات التي كانت تحمل اسم شخصيته، وانفرد ببطولتها، مثل مسلسلات نسر الصعيد، وابن حلال، والذي أثار جدلاً كبيراً عن دعرضه بسبب تشابهه مع قصة حقيقية لإبنة فنانة شهيرة، وواجه الكثير من الدعوات القضائية وقتها، ومسلسل زلزال، والأسطورة.

كما أنه شارك في كثير من المسلسلات والأعمال التليفزيونية مثل مشاركته في مسلسل أولاد الشوارع للفنانة حنان ترك، والذي قام فيه بشخصية لبيسة، ومسلسل الجماعة، وإحنا الطلبة، ودوران شبرا، وهانم بنت باشا، وأيام الضحك والدموع.

أغاني محمد رمضان

قدم محمد رمضان مجموعة من الأغنيات التي أثارت جدلاً واسعاً بعد طرحها ومن أبرز الأغنيات التي تسببت في جدل واسع أغنية نمبر وان. وعادة ما تثير الملابس التي يرتديها في الكليبات المعروضة هجوماً شديداً عليه.

 كما شارك في أغنية مع الفنان سعد المجرد، بعنوان إنساي، والتي حققت نجحاً واسعاً.

المزيد: