محمد رمضان يفاجئ النساء بـ "الشرع حلل أربعة": ويتصدر التريند
بواسطة: مي شاهين | تاريخ النشر: : الخميس، 22 أكتوبر 2020

محمد رمضان يفاجئ النساء بـ "الشرع حلل أربعة": ويتصدر التريند

تصدر الفنان المصري محمد رمضان، مؤشرات محرك البحث العالمي "غوغل"، اليوم الخميس، عقب إعلان طرحه لأغنية جديدة بعنوان "الشرع حلل أربعة".

"الشرع حلل أربعة" لـ محمد رمضان:

ونشر الفنان محمد رمضان، مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "الانستغرام"، فيه مقطع صوتي من أغنيته الجديدة الشرع حلل أربعة، حيث ظهر خلال الفيديو داخل سيارته الجديدة " لامبورغيني زرقاء 2020". وعلق رمضان على مقطع الفيديو، قائلاً: "من دبي بدأنا التحضير لتصوير أغنية الشرع حلل أربعة".

الشرع يحلل أربعة لـ محمد رمضان تثير الجدل:

وأثار إعلان محمد رمضان لطرح أغنيته الجديدة "الشرع حلل أربعة" جدلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر البعض أن هذه الأغنية تحرض على تعدد الزوجات، حيث إن اسم الأغنية مستوحى من جملة يستخدمها من يبرر الزواج مرة أخرى.

في حين استقبل بعض من المتابعين لـ محمد رمضان الأغنية بطرافة ظهرت في التعليقات، بينما أعرب البعض الآخر رفضهم لهذه الأغنية.

تعدد الزوجات في حياة محمد رمضان:

وكان محمد رمضان عبر، في حوار أجرى معه في عام 2017، عن رفضه للزواج الثاني، لكنه شدد على أنه ضد مخالفة القوانين التي أحلها الله، مشيراً إلى أنه شخصياً لا يفكر في الزواج مرة أخرى على زوجته نسرين، التي تزوجها في عام 2012 وأنجب منها 3 أبناء.

يا حبيبي لـ محمد رمضان تحقق 30 مليون مشاهدة:

وفي صعيد آخر، حققت أغنية "يا حبيبي" لـ محمد رمضان خلال شهر واحد فقط 30 مليون مشاهدة، على قناته الخاصة بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، حيث تم تصوير الكليب في دبي وتم إخراجه من قبل حسام حسني.

أغاني منفردة لـ محمد رمضان:

وكان محمد رمضان طرح 3 أغاني منفردة في عام 2018، حققت نجاحاً كبيراً وهم "نمبر وان، الملك، جيشنا صعب"، كذلك أغنية مافيا في عام 2019، التي كان لها صدى واسع بين الجمهور.

أغاني دويتو لـ محمد رمضان:

كما قدم دويتو مع فان ديزل "أنا اللهو الخفي"، أما عن آخر أعماله في الدويتو في عام 2019 كانت مع إنساي مع سعد لمجرد، أما في عام 2020 استهل محمد رمضان أغانيه الدويتو مع مواطنته يسرا الجندي بأغنية كازنوفا، كذلك منذ أشهر قليلة قدم أغنية تيك توك، التي حققت نجاحاً كبيراً للغاية، مع مغني الراب سوبر ساكو.

المزيد: