لقطات من مقلب فيفي عبده مع زينة تثير الانتقادات وسط اتهامات بالفبركة

فيديو يكشف عن شخصية أم هارون الحقيقية فهل تشبه حياتها أحداث المسلسل!

محمد رمضان ينشر أول فيديو له بعد دعوى قضائية ضد "البرنس"
الجمعة، 08 مايو 2020 الجمعة، 08 مايو 2020

محمد رمضان ينشر أول فيديو له بعد دعوى قضائية ضد "البرنس"

نشر الفننان محمد رمضان، نجم مسلسل البرنس، أحد المسلسلات الرمضانية التي حققت شعبية كبيرة بعد عرضها، فيديو على صفحته الشخصية بموقع إنستقرام من داخل سيارته وعلق عليه: "ربنا مسبب الأسباب والجمهور هو سبب كل نجاح، ربنا يخليكم ليا ويقدرنا على كل ما يسعدكم.. البرنس".

مسلسل البرنس

وتدور أحداث مسلسل لبرنس حول محمد رمضان الذي يقوم بدور سمكري ويحاول أخوته التخلص منه بقتله وقتل أسرته إلا أنه ينجو من حادث سيارة مدبر ويفقد ابنه وزوجته، ويبدأ في الصراع بسبب ميراث تكه أبيه، ودفعت أحداث المسلسل بتقديم دعوى قضائية من ناصر البرنس، مالك محل الكبدة الشهير في مصر بسبب تشابه أحداث المسلسل بتفاصيل حياته.

اتهم ناصر البرنس، صاحب محال الكبدة الأشهر في مصر الفنان محمد رمضان باستغلال جانب من حياته في أحداث المسلسل الرمضاني، البرنس، بما يعطي للمشاهدين إيحاء بأنه يجسد قصة حياته في المسلسل.

وأقام البرنس دعوى قضائية أمام المحكمة الاقتصادية، وقال إن المحكمة أمرت بالمعاينة، معترضاً على أحداث ثالمسلسل التي اعتبرها أنها أضرت به وألحقت به الضرر وبأبنه.

 وقال البرنس في فيديو نشره على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "مسلسل البرنس فيه جزء من قصتي، حتى الولد اللي طالع معاه في المسلسل اسمه سيف، وشبه ابني، وكل شوية صحاب ابني في المدرسة يسألوه هو بابا كان بياكل إخواته، أنا مش  بعمل كدة علشان آخد لقطة، أنا ربنا كرمني بمهنتي، وبغير على اسمي".

 وأضاف: "لو أنا فتحت محل وسميته النجم محمد رمضان هتزعل مني، فأنت خدت اسمي، وطلعت بتاع دوكو، وأنا اشتغلت بتاع دوكو 10 سنين قبل ما أدخل الجيش، أنا عايز أطلع نفسي من المسلسل، وأنا هاخد حقي وقضاء بلدي هيجيبلي حقي، أنا مش طه حسين علشان أي حد يعمل شخصية باسم البرنس أقاضيه، بس المسلسل آخد جزء من حياتس و".

وتحدد جلسة 12 مايو للتحضير لنظر الدعوى المقدمة من ناصر البرنس، حيث عبر الأخير عن غضبه من المسلسل، والذي ألحق الضرر به وبابنه.

المزيد:

فيديوهات ذات صلة