الجمعة، 28 أبريل 2017 الجمعة، 28 أبريل 2017

محمد عساف يضع دنيا بطمة في مأزق بسبب ما كشفه وفنانة تحاول تهدئه الأمر!

حل الفنان محمد عساف ضيفاً في برنامج "في بيتنا ضيف" لتشاركه الحلقة الفنانة الشعبية أمينة، ومع وجود محبوب العرب في الحلقة كان لابد أن يتم سؤاله عن علاقته المتوترة بالفنانة دنيا بطمة.

شاهدي أيضاً: فيديو ابتسام تسكت تحرج دنيا بطمة بكشف تفاصيل خلافهما لأول مرة!    

حيث وجه أحد مقدمي البرنامج سؤالاً لمحمد عساف عن ما تعليقه على تصريح دنيا بطمة، في حقه والتي قالت عنه إنه مغرور؟، ليعقب على السؤال مؤكداً إنه استغرب كثيراً من اتهام دنيا بطمة له بالغرور، خاصة إنه لا يعرفها من الأساس، ولم يتعاملا مسبقاً سوياً فكيف إنها عرفت إنه مغرور!

وأضاف محمد عساف إنه لا يكن لدنيا بطمة أي ضغينة، متمني من الله أن يوفقها في مشوارها الفني، وهنا تدخل أمينة في محاولة منها للثناء عليه وإبداء رأيها فيه، لتؤكد في الحلقة أن محمد عساف دخل قلوب المصريين بابتسامته وسماحته.

وأضافت أمينة أن محمد عساف استطاع أن يحقق نجاحاً في مصر بفضل بشاشته، لتوجه كلامها له قائلاً: "مش بقول الكلام ده عشان أنت قاعد يا محمد حتى لو وقفت"، ليضحك الجميع على تعليقها الطريف.

وكانت دنيا بطمة قد كشف في لقاءات عن أن محمد عساف فنان مغرور، وإنها لا تحب أن تشاركه عمل دويتو، لأنها إذا أحبت الغناء مع فنان أغنية مشتركة، فسوف تختار نجم صف أول، مؤكدة على إنه لم يحقق أي نجاح يذكر في مشواره الفني حتى الآن.
 

المزيد:

فيديوهات ذات صلة