محيي إسماعيل يتصدر التريند ويكشف سبب رفضه العمل مع عادل إمام
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020

محيي إسماعيل يتصدر التريند ويكشف سبب رفضه العمل مع عادل إمام

تصدر الفنان المصري محيي إسماعيل تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد عرض حلقته في برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه مواطنته الفنانة إسعاد يونس.

وكعادته التي اشتهر بها، أثار إسماعيل ضجة كبيرة في الحلقة التي ظهر فيها، خاصة بأفعاله وتصريحاته التي تتسم بالغرابة، والتي تثير عادة جدلاً واسعاً على صفحات السوشيال ميديا.

محيي إسماعيل يواجه برودة الشتاء بالبطانية البيجاما

فعلى سبيل المثال، شعرت مقدمة البرنامج إسعاد يونس بالدهشة الشديدة وهي تتابع وصول محيي إسماعيل إلى مطبخ برنامجها، وذلك بعدما تأخر في الحضور.

وعندما تساءلت عن سبب تأخره، أجابها فريق عمل البرنامج بأنه يشعر بالرد، وعندما وصل إسماعيل إلى المكان، كان مرتدياً بطانية ملونة، ليشرح لها بعدها كيف حولها إلى بيجاما يرتديها خصيصاً في المطبخ لتقيه من زمهرير الشتاء بحد تعبيره.  

وقال الفنان المصري أن هذه البطانية أصبحت هي الزي الرسمي له في المطبخ في الشتاء، وحكى لها كيف جاءته هذه الفكرة قبل نحو شهر، حيث فكر وقتها في الطريقة التي سيواجه بها برد الشتاء الشديد.

واهتدى إسماعيل إلى فكرة أنه بدلاً من الالتحاف ببطانية فوق بيجامته، قام بالاتصال بالترزي الذي يتعامل معه، وطلب منه تفصيل بيجامة من بطانيتين كانتا لديه، وقد أخبره الترزي لاحقاً أن البطانية ثقيلة جداً ومن الصعب تفصيلها، إلا أن الفنان المصري ضغط عليه ومنحه 300 جنيه للقيام بتفصيلها، فكانت هذه هي النتيجة.

محيي إسماعيل يعرض طريقته الخاصة في طبخ الأرانب

وفي فقرة المطبخ، قام محيي إسماعيل بعرض أسلوبه الخاص في سلق الأرانب، والذي يتضمن إلى جانب الخطوات المعتادة في الطبخ، القيام بالرقص والغناء وكذلك التحدث إلى الأرانب نفسها.

وقال الفنان المصري أنه يضحك ويمزح مع نفسه أثناء وجوده في المطبخ، مشيراً إلى أنه يطبخ لنفسه عندما يريد، لكن لديه نحو 50 مطعماً يأكل من بعضها أحياناً، حيث يهوى تناول الطعام من الخارج عندما يشتهي أكلات معينة مثل الكوارع أو البط.

ثم شرح للفنانة إسعاد يونس طريقته الخاصة في تحضير الأرانب، بداية من التنظيف بالدقيق والخل، ثم وضعها في الماء المغلي مع البصل، وبهذا تكون الشوربة في طريقها لأن تكون جاهزة، كما يمكن إضافة الحبهان والمستكة والفلفل إليها.

وقال إسماعيل أنه يُفضل تناول الأرنب المسلوق لتجنب متاعب القولون، وكذلك للحفاظ على قوة جهاز مناعة، خاصة في ظل هذه الظروف التي تتطلب الاهتمام به وتقويته، مؤكداً أن تقوية المناعة بالنسبة له تكون بالبعد عن المشاكل.

محيي إسماعيل يوضح سبب رفضه مشاركة عادل إمام بطولة هذا المسلسل

وخلال حلقة برنامج صاحبة السعادة، تحدث محيي إسماعيل عن حقيقة الخلاف الذي قيل أنه وقع بينه وبين مواطنه عادل إمام، ورفضه الاشتراك في بطولة مسلسل عفاريت عدلي علام الذي قدمه الزعيم قبل بضعة أعوام.

حيث قال إسماعيل أنه لا يوجد أي خلاف بينهما، موضحاً أن مؤلف المسلسل قام بترشيحه للمشاركة فيه، فاشترط أن يقوم عادل إمام بالاتصال به بنفسه، وعندما لم يحدث هذا، قرر الاعتذار عن المسلسل، مضيفاً أنه علم لاحقاً أن الزعيم كان في حفل تكريم في تونس.

كما أشار الفنان المصري إلى أنه لن يعمل في مسلسلات تليفزيونية أو في المسرح حتى لو عرضت عليه الملايين، لافتاً إلى أنه بالفعل تأتيه العديد من العروض بأجور ضخمة، ولكنه يرفضها، حيث أنه يرغب في العمل في السينما فقط.

محيي إسماعيل يكشف سر لقب القيصر

كما كشف إسماعيل خلال استضافته في البرنامج أن لقب القيصر الذي يُطلق عليه لم يحصل عليه لأنه جسد شخصية يولويس القيصر كما يظن البعض، بل منحه إياه البرلمان الكندي وجامعة كونكورديا وشباب مصر، موضحاً أن هذا لأنه لم ينطق في كل أفلامه وأعماله كلمة واحدة تخدش الحس البشري.

كما نفى الفنان الصري أن تكون لديه شعرة من الجنون، إلا إذا كان المقصود الجنون الفني، الذي يوجد عند جميع العباقرة، مضيفاً أن هناك فرق في هذا بين الجنون الفني والخروج عن النص، لأن الذي يخرج عن النص يُقص، على حد قوله.

المزيد: