مخرجة لبنانية توثق معركتها ضد السرطان في أغنية جديدة
تاريخ النشر: : الأحد، 18 أكتوبر 2020

مخرجة لبنانية توثق معركتها ضد السرطان في أغنية جديدة

طرحت المخرجة اللبنانية ليليان بستاني فيديو كليب لأغنية جديدة، والتي وثقت من خلالها رحلة محاربتها لمرض السرطان، وكيفية تغلبها عليها، حيث جاء هذا تزامناً مع شهر أكتوبر الوردي، والذي يهدف للتوعية بضرورة الكشف المبكر عن سرطان الثدي.

ليليان بستاني تكشف رحلة كفاحها ضد السرطان في أغنية جديدة

وكشفت بستاني عن الأغنية التي تحمل عنوان من كم شهر، حيث نشرت الفيديو عبر حسابها على موقع إنستغرام، بهدف توجيه رسالة إلى كل محاربي هذا المرض، تدعونهم من خلالها إلى عدم الاستسلام له ومواجهته بكل قوة.

ومن خلال الفيديو، عرضت المخرجة اللبنانية معركتها الخاصة مع السرطان، والتي كشفت حجم معاناتها مع المرض، وكذلك مراحل علاجها منه، وإصرارها على عدم الاستسلام له.

كما احتوى فيديو الأغنية الذي نشرته على عدة صور لها أثناء مرحلة تلقي العلاج في إحدى المستشفيات، حتى مرحلة شفاءها منه، لتكون بمثابة رسالة تفاءل منها لغيرها من المصابين.

رسالة ليليان بستاني إلى محاربي مرض السرطان

وقد علقت بستاني على الأغنية بقولها: "من كم شهر تجربة أنا عشتا وحبيت شاركن فيا".

كما وجهت في نهاية الأغنية رسالة إلى جميع محاربي مرض السرطان، حيث شجعتهم على مواصلة مواجهته، وكتبت: "كرمال كل إنسان جرب السرطان يهزمو ويحفر بقلبو الوجع والضعف والإنكسار بقلو لا تخلي الاستسلام يكون خيار خلي التحدي بالإيمان يحتم الانتصار".

جدير بالذكر أن أغنية من كم شهر من كلمات مطانيوس أبي حاتم، وألحان وتوزيع جان كيروز.

مشاهير قدموا الدعم لليليان بستاني في معركتها ضد السرطان

ووجه الكثير من المشاهير مساندتهم للمخرجة اللبنانية ليليان بستاني، التي خاضت معركة قوية ضد مرض السرطان خلال السنوات الماضية.

حيث كتبت الفنانة فرح بيطار: "سلامة قلبك، أنت امرأة رائعة"، كما كتبت الفنانة يمنى بو حنا: "ليليان انتى أقوى من القوة.. تحيا لوجعك ومعركتك وانتصارك بحبك كتير"، فيما كتبت الفنانة جومانا شمعون: "يا حبيبة قلبي وجعنى قلبي من البكى وكبر كتير لأنك كنت قوية صبورة ومؤمنة تحديتي بكل إيمان، محبة الله ما تركك، سلامة قلبك الحلو".

آخر أعمال ليليان بستاني

وكانت المخرجة اللبنانية ليليان بستاني قد قدمت مسلسل صمت الحب في عام 2017، وتوقفت عن العمل بعده لنحو 3 سنوات، بسبب مرضها بالسرطان، وتلقيها العلاج.

أما عن آخر أعمالها فكان مسلسل غربة، الذي عُرض خلال العام الجاري، وشارك في بطولته كل من: كارلوس عازار وفرح بيطار وسامي أبو حمدان وكيل يوسف ووسام حنا ومايا السبعلي.

المزيد: