مذيع لبنان يثير غضب الجماهيرلاسترجاع وفاة ابنة علاء زلزلي بقسوة شديدة
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 19 يناير 2021

مذيع لبنان يثير غضب الجماهيرلاسترجاع وفاة ابنة علاء زلزلي بقسوة شديدة

أثار الإعلامي اللبناني تمام بليق غضباً واسعاً ضده على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن قرر استرجاع حادث وفاة إبنة الفنان علاء زلزلي بطريقة سيئة للغاية.

تمام بليق يثير غضب الجمهور بسبب ابنه علاء زلزلي

خلال البرنامج أحضر تمام بليق لعبة على شكل رضيعة وأخرجها من صندوق أسود وهي ملفوفة بقماشة بيضاء وسلمها لعلاء زلزلي لحملها وقال له :"كفن قمر، بتعرفها لقمر"، فأجاب علاء زلزلي وهو يحرك رأسه :"بنتي".

الطريقة التي قرر بها الإعلامي اللبناني استرجاع الحادث واستثارة عواطف علاء زلزلي اعتبرها الجمهور من أسوأ الطرق الممكنة خاصة أن قمر ابنة علاء زلزلي توفيت في 2021 بعد 3 أيام من ولادتها وكانت هي الأبنة الأولى له بعد 3 أشقاء، وكشف الأطباء في ذلك الوقت إصابتها بخلل في الرئة وباءت محاولات إنقاذها بالفشل.

وتابع تمام بليق توجيه الأسئلة إلى علاء قائلا:"وأنت عم تدفن بنتك، شو كنت عم بتحس؟ شو كنت تفكر وأنت بتدفنها تحت التراب؟"، وجاء الرد عليه :"شو بدي قلّك ما بعرف شو الواحد بيحكي الحمدلله الله يخليلي ولادي بس كنت بتمنى يكون عندي بنت لسوء الحظ إنها راحت".

وأصر تمام بليق خلال البرنامج أن ينظر علاء زلزلي إلى اللعبة وهو يتحدث فيما كان زلزلي متماسكاً ومبتسماً أثناء الرد.

ووجه له سؤال آخر قائلا : "أتطلع فيها، شو بتقول لقمر؟"، فقال لها إنها عصفورة في الجنة، "ولو بقيتي كنتِ زينتي حياة بيك وإخوتك"، علماً أنه منفصل عن زوجته.

الفيديو أثار موجة غضب واسعة ضد تمام بليق بعد انتشاره على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب القسوة التي اتبعها في استرجاع الحوادث خاصة أن الحلقة لم تتضمن موضوع  ابنة زلزلي الراحلة فقط. ولكنه أيضاً أخرج من نفس الصندوق الأسود صورة لجنازة والدة زلزلي التي لم يستطع حضورها، علماً أنه قال في بداية الحلقة إن "والدته كل حياته"

علاء زلزلي وزوجته

انفصل الفنان اللبناني علاء زلزلي عن زوجته العام الماضي رنيم مخلوف بعد زواج دام 13 سنة، دون أن يكشف عن الأسباب التي أدت إلى حدوث هذا.

"واكتفى علاء زلزلي بإصدار بيان قال فيه: "إذا رمى القدر زهرة في الحياة سوف تتبدل في حياتنا أمور كثيرة، إنما الإنسان العاقل والحكيم يكون شهماً حتى في المواقف الصعبة، فكيف الحال إذا كان قراراً مصيرياً مثل قرار الانفصال زوجياً، ويكون محافظاً على المودة والعشرة والود من أجل طليقته وأولاده؟

وتابع قائلاً:" فالحياة قسمة ونصيب، وكثيرة هي الزيجات التي قامت على الحب وكانت خواتيمها محزنة لأن القدر شلّع أغصانها".

وأضاف زلزلي في بيانه أن قرار الانفصال لا يلغي المودة والاحترام فيما بينه وبين طليقته، لافتاً إلى أن بينه وبين زوجته السابقة عشرة وسنوات زواج طويلة، وما في تفاصيلها مما هو حلو ومر.

المزيد: