إيمان الباني ومراد يلدريم
تاريخ النشر: : السبت، 16 سبتمبر 2017

مراد يلدريم يهدي زوجته إيمان الباني هدية ثمينة...لن تتخيلوا قيمتها

كشف النجم التركي مراد يلدريم خلال لقاء سريع عبر برنامج "ET بالعربي" بصحبة زوجته المغربية إيمان الباني، عن ثمن الهدية التي أهداها لها بمناسبة مرور عام على تعارفهما.

شاهد أيضاً: مفاجأة مراد يلدريم الرومانسية لزوجته تذيب قلوب معجباته شاهدوا الصور

وقال مراد يلدريم أنه أهدى زوجته إيمان الباني خاتماً ماسياً تقدر قيمته بـ 300 ألف دولار، مؤكداً على أنه لا يحب التحدث عن الماديات، وإنه فضل أن يسافرا سوياً إلى لندن في ذات المكان الذي تعرفا على بعضهما هناك.

وشددت من جانبها إيمان الباني بأنها لا تحب هي الأخرى أن تتحدث على هدايا زوجها في الإعلام، مؤكدة أن مراد يلدريم زوجاً كريماً معها ومع عائلتها.

وكان مراد يلدريم قد خضع لجلسة تصوير رومانسية في دبي مع زوجته إيمان الباني، ليكشفا سوياً أسراراً عن حياتهما الزوجية لأول مرة لكاميرا برنامج "ET بالعربي".

إيمان الباني ومراد يلدريم
وأكد مراد يلدريم على حبه الكبير لزوجته إيمان الباني، وأنهما يعيشان رومانسية في حياتهما الطبيعية، مضيفاً بأنه يحمد الله أنه أعطاه زوجة مثلها، فهو دائماً ما يناديها باسم "ملاكي".

وكشفت إيمان الباني عن تغير لون شعرها إلى الأحمر، لتقول أنها صبغته بعد أن طلب منها ذلك أثناء تصويرها إعلاناً مع مراد يلدريم.

وعن هل تعلم مراد يلدريم أي من العبارات العربية خلال زواجها، لتجيب إيمان الباني بأنه يردد دائماً جملة سمعها في حفل زفافهما بالمغرب وهي "الصلاة والسلام على رسول الله".

يذكر أن مراد يلدريم وإيمان الباني تزوجا في ديسمبر 2016، وأقاما حفلين زفاف الأول في المغرب والثاني في تركيا.
 

المزيد: