مرتدية الكمامة: يسرا توجه هذه الرسالة لمتابعيها
الخميس، 26 مارس 2020 الخميس، 26 مارس 2020

مرتدية الكمامة: يسرا توجه هذه الرسالة لمتابعيها

ظهرت الفنانة يسرا في فيديو نشرته على صفحتها الشخصية بموقع انستقرام، مرتدية فيه للقناع الواقي، الكمامة، ووجهت رسالة إلى متابعيها أكدت فيها عليهم ضرورة البقاء في المنزل للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقالت يسرا في الفيديو: معلش نستحمل، خليكوا في البيت، استمتعوا ببيتكم ووبعائلتكم وبحياتكم مع أولادكم، استمتعوا بقعدتكم مع بعض، وقربوا من بعض أكتر، افرحوا بالنعمة اللي أنتوا فيها وباللي حواليكم.

معلش إحنا بنمر بأزمة، مش إحنا بس، العالم كله بيمر بيها، وإن شاء الله هتعدي وربنا هينجينا منها.

وظهرت يسرا خلال الفترة الأخيرة في أكثر من فيديو تخاطب فيه متابعيها بأهمية إتباع الإجراءات الوقائية اللازمة، وضرورة البقاء في المنزل والالتزام بقواعد الحجر الصحي للحد من انتشار فيروس كورونا والحفاظ على الصحة.

النجوم في الحجر الصحي

ومع انتشار فيروس كورونا، والذي انطلق من الصين نهاية العام الماضي، وضرورة الحاجة للبقاء في المنزل للحد من انتشاره، اتجه مجموعة من الفنانين ونجوم الغناء إلى إطلاق حفلاتهم عن طريق شبكة الإنترنت، ليتمكن المشاهدين من مشاهدتها أونلاين، في خطوة منهم لكسر ملل الحجر الصحي، وتشجيع متابعيهم على البقاء في المنزل. فيما اتجه آخرين لنشر فيديوهات على صفحاتهم الشخصية تحفز الجمهورع لى البقاء في المنزل.

 

فيروس كورونا

وهاجم فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19، كل دول العالم بعد انطلاقه من الصين نهاية العام الماضي، وتسبب في إصابة ما يزيد عن 486 ألف و 863 شخص، ووفاة 16 ألف و 585 شخص، واتجهت دول العالم إلى اتخاذ مجموعة من الإجراءات الوقائية الحاسمة وعلى رأسها إغلاق المجال الجوي، ومنع رحلات الطيران منها وإليها، فضلاً عن مجموعة من الإجراءات الأخرى من بينها تعليق الدراسة وفرض حظر التجوال على مواطنيها.

المزيد: