مروة راتب بنحافة خصر مرعبة أثارت استغراب ودهشة الجمهور
تاريخ النشر: : الإثنين، 18 يناير 2021

مروة راتب بنحافة خصر مرعبة أثارت استغراب ودهشة الجمهور

أثارت الفاشينيستا مروة راتب جدل كبير بعد أن اعتمدت إطلالة جديدة أثارت دهشة الجمهور بدرجة كبيرة، حيث ظهرت بنحافة خصر هائلة مما دفع للبعض للسؤال حول خضوعها لعملية تجميل جديدة وكانت السر وراء النحافة المفرطة لخصرها. 

نحافة خصر مروة راتب

خلال الفيديو ظهرت مروة راتب وهي جالسة وتقدم بعض النصائح للمتابعين إلا أن ما شغل الجمهور هو التغير الكبير في مظهرها حيث ظهرت نحافة خصر مفرطة وكانت السبب في تعرضها للكثير من النقد والهجوم بسبب شكلها المبالغ فيه وغير المتناسق على الإطلاق.

وكانت أغلب تعليقات الجمهور عن عدم تناسق إطلالة مروة راتب حيث أبرزت نحافة الخصر عمليات التجميل التي خضعت لها مؤخراً لتكبير بعض المناطق في الجسم والنتيجة كانت سلبية حيث ظهرت بإطلالة مبالغة فيها حتى أن البعض طلب منها العودة إلى مظهرها الأول قبل عملية التجميل.

مروة راتب بعد التجميل

كما لاحظ البعض التغير الكبير في ملامحها بعد أن اعتمدت على لون شعر مختلف، ففي الفترة الأخيرة أطلت مروة بشعر بنفسجي جريء لكن مع بداية العام الجديد اعتمدت على شعر أشقر طويل وهو ما غير ملامحها بدرجة كبيرة ولم يتعرف عليها البعض للوهلة الأولى.

وكانت مروة راتب قد أثارت جدل واسع من قبل بسبب الاعتماد على إطلالات غير مناسبة كان أبرزها إطلالة البيجاما والتي اعتبرها البعض جريئة لكنها ردت على هذه الانتقادات وأكدت أنها تحاول مواكبة الموضة بخاصة وأنها أطلت بملابس تصل قيمتها إلى 7 آلاف درهم إماراتي كما أن الفتيات الأوربيات يعتمدن هذا الأسلوب دون قلق من النقد.

مروة راتب تتعرض للتنمر

مروة راتب تعرضت أيضاً خلال الأيام الأخيرة للكثير من السخرية بعد أن ظهرت في فيديو وهي تسير في الشارع برفقة قطتها بسبب الإطلالة التي اعتمدت عليها حيث اعتمدت على فستان قصير يجمع بين اللونين الأبيض والسماوي وله خطوط طولية ضيقة مما أبرز وزنها الزائد وعمليات التجميل التي خضعت لها.

هذه الإطلالة تسببت لها في الكثير من النقد حتى أن البعض طلب منها الاستعانة بخبراء الموضة والأزياء كي تتجنب هذه الإطلالات الغريبة التي تعتمد عليها بين الوقت والآخر لكن بعد تعرضها للعديد من التعليقات السلبية والكلمات الجارحة حاول آخرون الدفاع عنها وأكدوا أنها تتمتع بجمال طبيعي على الرغم من تأثير عمليات التجميل على قوامها مما منحها مظهر غير متناسق لكن لا يجب السخرية منها بهذا الشكل القاسي.

مروة راتب تتعرض للتنمر

من هي مروة راتب

الجدير بالذكر أن مروة راتب هي فاشونيستا سورية الأصل عاشت وتربت في الإمارات حاولت في بدايتها دخول عالم التمثيل حتى أنها شاركت في بعض الأعمال منها مسلسل جمرة غضي لكنها لم تتمكن من تحقيق النجاح الذي تبحث عنه لذلك ركزت أكثر على مجال الموضة والتجميل بجانب منتجات العناية بالبشرة.

المزيد: