مريم أوزرلي تلعب كرة القدم وتطرح منافسها أرضا بعد اشتباكهما في الملعب!
الجمعة، 14 ديسمبر 2018 الجمعة، 14 ديسمبر 2018

مريم أوزرلي تلعب كرة القدم وتطرح منافسها أرضا بعد اشتباكهما في الملعب!

شاركت النجمة التركية مريم أوزرلي متابعيها بفيديو لها وهي تلعب كرة القدم في نادي الزمالك في مصر، ليكشف المقطع عما وقع بينها وبين منافسها في الملعب.

مريم أوزرلي الشهيرة بالسلطانة هويام ظهرت في المقطع الطريف وهي تلعب كرة القدم مع أحد أصدقائها، ولكن الأمر تحول إلى اشتباك من أجل الفوز.

وجاء مقطع لعب مريم أوزرلي على نحو كوميدي، حيث وضعت موسيقى عليه صاخبة لتناسب أجواء التنافس بينها وبين صديقها في الملعب، وشاركا سوياً في تمثيل مشهد كوميدي ليظهرا وكأنهما يشتبكان في أرض الملعب، فقامت النجمة التركية بطرحه أرضاً من أجل الاستيلاء على الكرة وإحراز الهدف.


مريم أوزرلي تطرح منافسها أرضاً خلال لعبهما كرة القدم
وتفاعل متابعو مريم أوزرلي مع الفيديو الطريف الذي نشرته على انستقرام، والذي تستعرض من خلاله مهاراتها الكروية بطريقة طريفة.

وهذا ليس الفيديو الأول لمريم أوزرلي في مصر، فقد نشرت الفنانة دينا والمذيعة بوسي شلبي مقطعين لها من حفل جمعهن سوياً، فأطلت في الفيديو الأول وهي تحاول أن تتعلم الرقص الشرقي، وفي مقطع آخر تحاول أن تغني أغنية "يتعلموا" للنجم عمرو دياب.

مريم أوزرلي كانت تتواجد في مصر من أجل التواصل مع أبطال فيلم "لص بغداد" الذي يقوم ببطولته الفنان محمد عادل إمام، لتكون هذه أول مشاركة لها في السينما المصرية.

المزيد:

فيديوهات ذات صلة