مريم الخرافي تفاجئ متابعيها بأسباب خضوعها لعمليات تجميل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 ديسمبر 2020
مريم الخرافي تفاجئ متابعيها بأسباب خضوعها لعمليات تجميل

فاجئت المحامية ومشهورة مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة، مريم الخرافي، متابعيها بفيديو كشفت فيه عن أسباب خضوعها لعمليات تجميل، حيث أعلنت عن أسباب غير متوقعة لمتابعيها لتثير الجدل على منصات التواصل الاجتماعي.

 ونشرت الخرافي، فيديو في حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات قالت فيه: "كان وايد عاجبني شكلي ومو متازمة وعادي كنت أتصور بس بالهفترة من حياتي طلعت في السوشيال ميديا وكنت مراهقة وكلام الناس أثر فيني لأني تعرضت للتنمر وكنت أعيش في بيئة محافظة وعدد أصدقائي يتعد على الأصابع فيوم واجهني هذا التنمر لذلك لجات لاجراء عملية جرائية في فمي”.

وعن قرارها بالخضوع لعمليات التجميل، قالت مريم الخرافي إنها إذا عاد بها الزمن مرة أخرى ستكرر نفس ما فعلته "ولكن ياريت كنت أجري العملية بقناعة خاصة بدون تأثير التنمر"، بحسب قولها.

مريم الخرافي

مريم الخرافي واحدة من أشهر الشخصيات في مجال المحاماة، حيث تسعى دائماً لتحقيق الدعم خاصة فيما يخص العلاقات الاجتماعية حيث تطالب دائماً بتحقيق المساواة والعدال بين الأشخاص.

 امتازت مريم الخرافي بسعيها الدائم لتحقيق العدل وكذلك المساواة  في القضايا التي تتولى المهام فيها كونها تُنظم العمل ما بين أفراد المُجتمع وتنزع الخلافات الكبيرة التي ربما تحدث فيما بينهم بشكل عام.

 مريم الخرافي إنستقرام

 تمكنت الكويتية، مريم الخرافي  من تحقيق أسلوب جديد في التواصل مع الجمهور بالكثير من الأعمال المُتنوعة لها على الصعيد القانوني العام، إلا أنه ذاع سيطها من خلال تواجدها على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة سناب شات، حيث تشارك جمهورها دائماً العديد من المقاطع والصور.

زوج مريم الخرافي

مريم الخرافي متزوجة من مدرب الياقة البدنية جابر الرشيد وهو من أصل كويتي ويعمل في واحدة من أشهر مراكز اللياقة البدنية في الكويت، وأشرف على برنامج اللياقة الخاص بمريم الخرافي ونشأت بينهما علاقة حب انتهت بالزواج، وكانت مريم الخرافي في أكثر من مرة نشرت عبر صفحتها أنها تتلقى التدريب في أحد مراكز اللياقة البدنية التي يعمل فيها زوجها.

من هي مريم الخرافي

مريم الخرافي هي كويتية تعمل في مجال المحاماة، ولدت مريم الخرافي، مشهورة موقع التواصل الاجتماعي في دولة الكويت عام 1993، حيث أنها تعد من تلك الشخصيات اللواتي تمكن من الظهور بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وزاد ذلك في شهرتها الواسعة بعد دخولها في أكثر من مجال، وأبرزها هو عالم الموضة الذي خلق لها شعبية واسعة وساعدها أيضاً من الوصول الى الكثير من المتابعين.

 تخرجت مريم الخرافي من إحدى الجامعات الكويتية وحصلت على البكالوريس في القانون وتشعل الخرافي مواقع التواصل الاجتماعي دائماً بحديثها عن زوجها، ونشر مقاطع صور وفيديوهات تجمعهما عبر محركات البحث. وتزوجت مريم الخرافي من جابر الرشيد، بعد أن كانت تتدرب معه في إحدى مراكز اللياقة البدنية، ليقعا معاً في قصة حب كُللت بالزواج.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار