مريم حسين ترقص بدلع في بداية العام وفستانها المكشوف يُثير الجدل

  • تاريخ النشر: السبت، 02 يناير 2021
مريم حسين ترقص بدلع في بداية العام وفستانها المكشوف يُثير الجدل

نشرت النجمة مريم حسين فيديو جديد عبر حسابها على سناب شات وهي ترقص بدلع للاحتفال ببداية العام الجديد إلا أن الفيديو تسبب في جدل كبير بسبب الإطلالة التي اعتبرها الجمهور جريئة جداً وهو ما عرضها للكثير من النقد بخاصة بعد عدد من الإطلالات المختلفة التي اعتمدت عليها مع نهاية 2020.

إطلالة مريم حسين في بداية العام

رقصة مريم حسين

خلال الفيديو أطلت مريم حسين بفستان مكشوف الكتف وله ستايل ملفوف قصير حيث كانت تحتفل ببداية العام الجديد بالرقص والغناء وتصرفت بدلع وخفة مما أثار إعجاب الجمهور بها وعلقت قائلة: شكلي وانا استقبل السنة 2021.

إلا أن البعض انتقد إطلالة مريم حسين بدرجة كبيرة واعتبروا فستانها جرئ ويناسب الاحتفال في المنزل دون الظهور به أمام الجمهور بخاصة وأن هذه الإطلالة تأتي بعد فستان آخر خلال احتفالها بالكريسماس وتسبب أيضاً في جدل كبير وذلك لأن الفستان تمتع بقماش ناعم من الستان الأخضر له حمالات رفيعة وفتحة ساق عالية.

مريم حسين تحتفل بعيد الميلاد

في الصور ظهرت مريم حسين أيضاً وهي تحمل ابنتها دون أن تُظهر ملامحها وفي الخلفية الهدايا وبابا نويل ووجهت رسالة إلى ابنتها قالت فيها: انت ملاكي وتذكريني بالخير في هذا العالم وتلهميني لأكون نسخة أعظم من نفسي أحبك يا أمي الصغرى.

إطلالات مريم حسين

مريم حسن علقت على صور الاحتفال لتعبر عن أمنياتها للعام الجديد تتلخص في الحظ والسعادة حيث قالت: تمنياتي لكم جميعًا ، بداية رائعة لشهر يناير ، السلام لشهر فبراير ، السعادة لشهر مارس ، رائع لشهر أبريل ، الحظ لشهر مايو ، النجاح لشهر يونيو ، لا تقلق لشهر يوليو ، هدايا أغسطس ، الحب لشهر سبتمبر ، السفر لشهر أكتوبر ، الفرح لـ نوفمبر ، بليس في ديسمبر أتمنى لك عام محظوظ ورائع!

كما اعتمدت مريم حسن على فستان تاني من الستان الناعم أيضاً لكن هذه المرة باللون الأحمر وأضافت إليه شال بنفس اللون من Louis Vuitton وعلقت لتؤكد أن هذه الإطلالة المفضلة لديها لأنها رمز على الأناقة والرقي، إلا أن صور هذه الإطلالة تم تداولها بشكل واسع واعتبرها البعض جريئة للغاية.

مريم حسين بفستان أحمر ناعم

زواج مريم حسين

مؤخراً كانت قد انتشرت العديد من الشائعات حول زواج مريم حسين حتى أن أحد المتابعين كات قد سألها عن مدى صحة خبر زواجها من أحد رجال الأعمال وهو مصطفى لتنفي الأمر بشكل قاطع وتؤكد أن علاقتها به مجرد صداقة وقالت: لا مستحيل مصطفى صديق مراقب.

لكنها ليست شائعة الزواج الوحيدة التي طاردت مريم حسين فخلال لقائها مع الإعلامية مي العيدان سألتها عن خبر زواجها من أحد أفراد العائلة المالكة في السعودية حيث قال لها العيدان: وصلني أخبار شبه مؤكدة بزواجك من شخص مرموقة، من الأسرة الحاكمة، فهل هذا صحيح؟

لكن مريم ردت بشكل قاطع لتنفي هذه الشائعة قائلة: أنا عيوني للجمهور ودايماً صريحة معاهم، ولكن هذا الموضوع خط أحمر، أنا جربت قبل ذلك أن أقول الموضوع عن السوشيال ميديا وفشل الموضوع، وما راح يفيد زواجي من فلان أو علان.. بس اللي أقدر أقوله إني عايشة حياة مستقرة وسعيدة.

كما سألت مي العيدان عن عدم رغبة مريم حسين في الإعلان عن زواجها مرة أخرى بعد الانفصال عن فيصل الفيصل خوفاً عن حضانة ابنتها وفقاً للقانون الكويتي لتؤكد لها مريم أن ابنتها ليست كويتية لذلك هي لا تشعر بالقلق من هذا الموضوع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار