مسلسل عندما يكتمل القمر الجزء الثاني: ما مصير حب جمعان والجنية فلوة؟
تاريخ النشر: : الأربعاء، 03 فبراير 2021

مسلسل عندما يكتمل القمر الجزء الثاني: ما مصير حب جمعان والجنية فلوة؟

حقق المسلسل السعودي عندما يكتمل القمر نجاح كبير بعد عرض الجزء الأول منه وبداية عرض الجزء الثاني بخاصة وأن أحداث المسلسل تدور في إطار من الرعب والتشويق عن قصة حب تجمع بين الرجل الخمسيني الفقير جمعان وبين الجنية فلوة فإلى أي مدى ستصل هذه القصة هذا من يمكن التعرف عليه من خلال هذا الفيديو.

مسلسل عندما يكتمل القمر 

استكمل مسلسل عندما يكتمل القمر في الجزء الثاني النجاح الذي حققه الجزء الأول منه بخاصة وأن هذا الجزء يحمل الكثير من الأحداث المشوقة بعد أن تحول جمعان من رجل فقير إلى آخر ثري بفضل التعاون مع الجنية فلوة إلا أن والد فلوة كان قد نجح في إبعادها عنه لسنوات طويلة وقام بحبسها هي وابنها.

أما عن الجنية فلوة فتركز عليها أحداث المسلسل وذلك بعد أن تزوجت من جمعان ورُزقت منه بطفل وهو ناصيف لكن فلوة وابنها يقعان في الأسر ويصعب عليهما الفرار منه لكن جمعان سرعان ما يكتشف ما تعرضت له فلوة ويقرر مساعدتها من خلال الرقص حيث يجد إحدى القبائل التي تمارس طقوس لها علاقة بالجن فيذهب إليهم ويرقص كل ليلة حتى يقع من التعب وفي النهاية تنجح حيلة جمعان ويتم تحرير فلوة لكن يبقى ابنه في أسير لتتطور الأحداث بين فلوة وجمعان.

قصة عندما يكتمل القمر 2

خلال أحداث الجزء الثاني تظهر النجمة ريم عبدالله التي تقوم بدور الجنية فلوة بدور آخر وهو الدكتورة أمل التي تساعد جمعان ولها نفس هيئة ومظهر الجنية فلوة وهذا بالتحديد ما يُشعل نار الغيرة بين الإنس والجن لذلك تقرر فلوة استخدام قدراتها لإبعاد أمل عن زوجها جمعان بشكل نهائي ليبقى السؤال هل تنجح في ذلك.

عندما يكتمل القمر الجزء الثاني يُركز أكثر على عالم الجن والقدرات الخارقة لهم على العكس من الجزء الأول الذي ركز على تصرفات البشر وعلاقاتهم مع الجن واللجوء إلى الدجل والشعوذة في الكثير من الأحيان كما تطرق الجزء الأول إلى فكرة البعد عن الله وإتاحة الفرصة للجن للسيطرة على الإنسان بهذه الطريقة.

جانب آخر يتناوله الجزء الثاني من عندما يكتمل القمر عن كنوز الجن التي يبحث عنها بعض البشر حيث يحاول أحدهم الضغط على جمعان لأنه الوحيد الذي يمتلك صلات مع عالم الجن وذلك للوصول إلى هذه الكنوز والكشف عنها.

أبطال مسلسل عندما يكتمل القمر 

عندما يكتمل القمر من تأليف الكاتب علاء حمزة وإخراج عمر الديني ويشارك فيه عدد كبير من النجوم أبرزهم ريم عبدالله التي تقوم بدورة فلوة، فيصل العمري الذي يقوم بدور جمعان بجانب خالد صقر الذي يؤدي دور الجني صاض كما يشارك في العمل عدد من النجوم الشباب منهم ميلا الزهراني وميسون الرويلي. 

المزيد: