مشاعل الجلعود تسخر من ارتداء العبايات والجمهور ينتقد تصرفها بقسوة
تاريخ النشر: : الأربعاء، 13 يناير 2021

مشاعل الجلعود تسخر من ارتداء العبايات والجمهور ينتقد تصرفها بقسوة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لمشهورة سناب شات مشاعل الجلعود برفقة صديقتها هيفاء الطويلعي من داخل أحد محلات العبايات إلا أن تعليق مشاعل الجلعود تسبب في جدل كبير فبجانب سخريتها من العباية طرحت إمكانية اعتناق الإسلام بطريقة عرضتها للكثير من النقد والهجوم من الجمهور.

مشاعل الجلعود تسخر من العبايات

خلال الفيديو تظهر مشاعل الجلعود برفقة صديقتها هيفاء أمام المرآة حيث سخرت مشاعل من ارتداء العبايات وقالت أنها تشبه البالطو الطويل لكن هيفاء عارضتها وأكدت أن العباءة أنيقة ولطيفة جداً لترد عليها أنها قد ترغب في دخول الإسلام وحتى أنها نفسها قد تفكر في دخول الإسلام وارتداء العباءة دائماً حيث قالت: أنا يمكن بعدين أفكر أدخل الإسلام وأرتدي عباءة.

في حين اعتبر الجمهور أن طريقة حديث مشاعل الجلعود غير لائقة وتحمل الكثير من السخرية لذلك وصفوا حديثها بالتافه لكن البعض اعتقد أنها تبحث عن الشهرة وإثارة الجدل فحسب بخاصة وأن كل تعليقاتها في الفترة الأخيرة تحاول من خلالها استفزاز الجمهور فحسب.

مشاعل الجلعود تهاجم الجمهور

وكانت مشاعل الجلعود قد نشرت فيديو وطلبت فيه من الجمهور عدم تقديم أي نصائح لها وقالت أنها شخص لا يتقبل النصيحة أبداً خصوصاً عندما يتعلق الأمر باختيار الأزياء وأكدت أن كل شخص عليه أن يهتم بشؤونه الخاصة ويبتعد عن شئون الآخرين حيث قالت: لا أحد ينصحني أنا إنسانة لا أتقبل النصح، انصحوا نفسكم وعلموا نفسكم وربوا نفسكم، مالكم دخل فيني لا أحد ينصحني من اليوم اشتغل بلوك.

وأضافت أنها لا تؤذي أحد لذلك يجب على الجميع التزام الحدود معها حيث قالت: اللي يعرف الصح والخطأ يطبقه على نفسه لا تشغلونا، خلوا الناس تعيش، مالكم شغل في أحد، مو شغلكم، أردح لكم، كل واحد يمارس حريته زي ما هو يبغي طول ما أنا ما أذيت أحد ما أحد يأذيني.

وكانت مشاعل الجلعود قد تعرضت لهجوم كبير من الجمهور بسبب اختيار ملابسها وخلال تواجدها في السعودية تعرضت للاعتداء والبصق في مدينة حائل ومُنعت من دخول أحد المراكز التجارية وردت على هذا الموقف وأكدت أنها زارت كل مدن السعودية لكنها لم تتعرض للهجوم إلا في حائل.

حيث قالت: لن أنقل صورة السوء ولا أشخاص سيئين ولكن رأيي الشخصي حائل لا تنفع أن تكون مدينة سياحية.. الاحترام مطلوب من الجميع، لم أتكلم في وقتها عما تعرضت له لأنني أردت أن أنقل صورةً جميلة عن مدينة حائل، وأن أنسى السلبيات التي رأيتها، ولكن ماتعرضت له لا يُمكن أن أمحوه من الذاكرة، في أزمة كورونا، قام أحد الأشخاص بخلع الكمامة وبصق علي حين كنت أشتري القهوة، وتعدى علي لفظياً"، وأشارت إلى أن المواقف لم تنته إلى حد هنا، بل عندما ذهبت إلى أحد المقاهي تعرضت للطرد، مضيفة: طردونا وقالوا لن نبيعكم، نحن لا نتشرف بكم، ويسحب القائمة من يدي، ويتلفظ بألفاظ سيئة.

من هي مشاعل الجلعود

الجدير بالذكر أن مشاعل الجلعود هي واحدة من مشاهير سناب شات ولدت في مدينة القصب بمحافظة شقراء التابعة لمنطقة الرياض عام 1986 لأب سعودي وأم سعودية، تحمل الجنسية السعودية، وكانت قد حققت شهرة كبيرة بعد أن خلعت الحجاب عام 2019 عندما أعلن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان عبر حديثه لقناة أمريكية بأن المرأة السعودية حرة باختيار وهو ما تسبب لها في هجوم كبير.

إلا أن مشاعل الجلعود أعلنت أن قرار خلع الحجاب لأسباب خاصة بها ولم ترغب أبداً في الإعلان عن أسباب هذا القرار إلى اليوم كما تحرص على إثارة موضوعات مثيرة للجدل.

المزيد: