مشاعل الجلعود تكشف سبب دخولها الرياض بارك دون عباءة: هكذا انتصرت
تاريخ النشر: : السبت، 16 يناير 2021

مشاعل الجلعود تكشف سبب دخولها الرياض بارك دون عباءة: هكذا انتصرت

نشرت مشاعل الجلعود إحدى مشاهير سناب شات فيديو أوضحت فيه تفاصيل المشكلة التي تعرضت لها داخل مول الرياض بارك قبل عامين وذلك بسبب عدم ارتداء العباءة واعتمادها على ملابس عادية ولذلك أطلقوا عليها لقب فتاة مول الرياض بارك ليتفاعل الجمهور مع القصة مرة ثانية.

مشاعل الجلعود في مول الرياض بارك

خلال الفيديو ظهرت مشاعل الجلعود وتحدثت من جديد عن المشكلة التي تعرضت لها في مول الرياض بدرك قبل عامين حيث حاولت دخول المول بدون عباءة مما تسبب في جدل واسع كما أوضحت أن الأمر كان بمثابة تحدي بالنسبة لها واليوم بعد فترة أصبح من العادي أن تدخل جميع الفتيات إلى الرياض بارك بدون عباية.

وأكدت مشاعل أن هناك جوانب عديدة لقصتها وتود أن تحكي عنها يوماً ما حيث قالت نصاً: أنا أكثر واحدة قصتها معروفة اللي كانوا يسموني فتاة الرياض بارك، قصتي ترى مرة غريبة، ودي يوم من الأيام أقول لكم إياها، هو كان موضوع نوعًا ما شبه تحدي، كان الأمن رافض أدخل، وبعد 3 شهور أخذت حقي وقدرت أدخل وانتصر وأجي أقف وسط الرياض بارك وأصور، بنفس الطريقة اللي كنت بدخل فيها.

أكملت مشاعل الجلعود حديثها وحمدت الله لأن هذه المرحلة انتهت وهذا انتصار شخصي لها حيث قالت: الحين الحمد الله تجاوزنا هذه المرحلة، وصرت أشوف بنات كتير في السوق ما عليهم عبايات، وصرت أنبسط وهذا انتصار لي.

مشاعل الجلعود

أما عن ردود الأفعال حول فيديو مشاعل فقد تعرضت لهجوم كبير من الجمهور فعلى الرغم من تعاطف البعض معها وقت طردها من الرياض بارك إلا أن اليوم اعتبر البعض حديثها تحريض لفتيات السعودية للخروج بملابس عادية أو جريئة والذهاب إلى الأسواق، وأضاف البعض أن هدف مشاعل الجلعود فقط إثارة الجدل ولفت الأنظار.

في حين حاول البعض الآخر الدفاع عنها والتأكيد على أن الاحترام والأخلاق أمور لا علاقة لها بالمظهر لأن الملابس لا تُعبرعن أخلاق وتقاليد المجتمع لأنها حرية شخصية بالمقام الأول  ولا يجب أن تتدخل الدولة في مثل هذه الأمور بأي شكل من الأشكال.

مشاعل الجلعود تهاجم الجمهور

وكانت مشاعل قد أثارت جدل كبير بعد نشرت فيديو هاجمت خلاله كل شخص يحاول تقديم النصح لها بخصوص ملابسها و الإطلالات التي تعتمد عليها بسبب حيث قالت: لا أحد ينصحني أنا إنسانة لا أتقبل النصح، انصحوا نفسكم وعلموا نفسكم وربوا نفسكم، مالكم دخل فيني لا أحد ينصحني من اليوم اشتغل بلوك، اللي يعرق الصح والخطأ يطبقه على نفسه لا تشغلونا، خلوا الناس تعيش، مالكم شغل في أحد، مو شغلكم، أردح لكم، كل واحد يمارس حريته زي ما هو يبغي طول ما أنا ما أذيت أحد ما أحد يأذيني.

مشاعل الجلود تتعرض للاعتداء في حائل

مشاعل الجلعود تعرضت أيضاً لهجوم واعتداء في حائل حيث بصق عليها أحد المارة وهو ما جعلها تروي تفاصيل ما حدث معها حيث قالت: في أزمة كورونا، قام أحد الأشخاص بخلع الكمامة وبصق علي حين كنت أشتري القهوة، وتعدى علي لفظياً، طردونا وقالوا لن نبيعكم، نحن لا نتشرف بكم، ويسحب القائمة من يدي، ويتلفظ بألفاظ سيئة.

وأضافت أن هذه الألفاظ ستبقى في الذاكرة ولن تنساها، مشيرة إلى لجوءها للقانون، وقالت: أنا دخلت أقسام الشرطة لكي أشتكيهم وآخذ حقي، لن أنسى سلبياتكم أبدا، تتهموني بالعيبة، أنا عداني العيب، أنا كنت بنقل صورة جميلة عن حائل

أما عن موقف أهل حائل فقد تفاعل عدد كبير من المتابعين على الفيديو، ودافع البعض عنها منتقداً ما حدث لها وبرر البعض الأخر ما حدث حيث تم تداول هاشتاغ  #شكرا_اهل_حايل_لطرد_المنحلات دعمًا منهم لأصحاب المنشآت السياحية والمطاعم في حائل بعدما تم منع مشاعل الجلعود سابقًا من الدخول إليها بدعوى أن ملابسها غير لائقة.

المزيد: