مشاعل الجلعود تهاجم متابعيها بطريقة صادمة لهذا السبب
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 12 يناير 2021

مشاعل الجلعود تهاجم متابعيها بطريقة صادمة لهذا السبب

عبرت مشاعل الجلعود عن استيائها من الانتقادات التي تعرضت لها بشأن طريقة لبسها وظهورها بمواقع التواصل الاجتماعي.

مشاعل الجلعود تهاجم منتقديها

وانفعلت مشاعل بسبب بعض الأشخاص الذين قدموا لها النصح في التعليقات، وقالت مشاعل في فيديو على حسابها بسناب شات: "لا أحد ينصحني أنا إنسانة لا أتقبل النصح، انصحوا نفسكم وعلموا نفسكم وربوا نفسكم، مالكم دخل فيني لا أحد ينصحني من اليوم اشتغل بلوك". 

وتابعت :"اللي يعرق الصح والخطأ يطبقه على نفسه لا تشغلونا، خلوا الناس تعيش، مالكم شغل في أحد، مو شغلكم، أردح لكم، كل واحد يمارس حريته زي ما هو يبغي طول ما أنا ما أذيت أحد ما أحد يأذيني". 

تسبب الفيديو في أثارة استياء رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب طريقة مشاعل الهجومية، وجاءت التعليقات رداً عليها :"فكينا بس انت تحسسنا ان الناس مالها شغل غيرها محدا درا عنك"، "ما أحب شخصيتها ماخذتها العزة بالإثم وعنيدة ع الباطل"، "الله يهيديها ويصلح حالها ترا الي تشويه لو بغير السعودية محد يدري عنها لكن لأنها سعودية فأكيد تصير مثيرة للجدل". 

مشاعل الجلعود تتعرض للاعتداء بسبب ملابسها

وكانت مشاعل الجلعود تعرضت للإساءة والاعتداء والبصق في حائل من قبل بسبب ملابسها ومنعت من دخول أحد المراكز التجارية.

وقالت مشاعل خلال مقطع فيديو الذي نشرته عبر حسابها في تطبيق سناب شات أنها زارت كافة مدن وقرى المملكة العربية السعودية ولم تشعر بأي شعور سيء إلا في حائل. 

وأضافت: " لن أنقل صورة السوء ولا أشخاص سيئين ولكن رأيي الشخصي حائل لا تنفع أن تكون مدينة سياحية.. الاحترام مطلوب من الجميع". 

قالت مشاعل الجلعود : "لم أتكلم في وقتها عما تعرضت له لأنني أردت أن أنقل صورةً جميلة عن مدينة حائل، وأن أنسى السلبيات التي رأيتها، ولكن ماتعرضت له لا يُمكن أن أمحوه من الذاكرة"  

وتابعت الجلعود: "في أزمة كورونا، قام أحد الأشخاص بخلع الكمامة وبصق علي حين كنت أشتري القهوة، وتعدى علي لفظياً"، وأشارت إلى أن المواقف لم تنته إلى حد هنا، بل عندما ذهبت إلى أحد المقاهي تعرضت للطرد، مضيفة: "طردونا وقالوا لن نبيعكم، نحن لا نتشرف بكم، ويسحب القائمة من يدي، ويتلفظ بألفاظ سيئة".  

وأكدت أن هذه الألفاظ ستبقى في الذاكرة ولن تنساها، مشيرة إلى لجوءها للقانون، وقالت: "أنا دخلت أقسام الشرطة لكي أشتكيهم وآخذ حقي، لن أنسى سلبياتكم أبدا، تتهموني بالعيبة، أنا عداني العيب، أنا كنت بنقل صورة جميلة عن حائل". 

المزيد: