مشاعل الشحي وزوجها أحمد خميس يتعرضون لانتقادات لاذعة بسبب هذا الفيديو
تاريخ النشر: : الخميس، 07 يناير 2021

مشاعل الشحي وزوجها أحمد خميس يتعرضون لانتقادات لاذعة بسبب هذا الفيديو

شهدت منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية حالة من الجدل والاستنكار لتصرفات مشاعل الشحي وزوجها أحمد خميس

انتقادات لمشاعل الشحي وأحمد خميس

وجاء ذلك بعد تداول فيديو لهما، حيث ظهر الفنان وهو يحاول إيقاظ زوجته التي كانت ترقد على الفراش. 

واستنكر متداولو الفيديو قيام أحمد خميس بإظهار هذه اللقطات للعامة، مؤكدين أن مثل هذا الأشياء تعد خاصة ولا يجوز تداوله مع الآخرين. 
كما تضمن جزء من المقطع صورة لأحمد بدا فيها نائماً وفاتحاً فمه. كذلك ظهر في جزء آخر وهو يداعب يد زوجته، وفي آخر وهو يهتم بتسريح شعرها.

وأطلق الفيديو موجة واسعة من الانتقادات حيث اعتبر الكثيرون أن الزوجين يستعرضان كل تفاصيل حياتهما الخاصة حتى تلك الأقرب إلى الحميمية من أجل تحقيق الشهرة والحصول على نسبة مشاهدَات عالية وعلى علامات الإعجاب.  

انتقدت التعليقات تصرفاتهما وجاء في التعليقات: "فيه أحد فيه مخ يصور زوجته وهي في السرير؟" و"قلة أدب ما فيه خصوصية" و"اشخليتوا حق الأجانب؟" و"تصور حرمتك وهي ع السرير؟ الله يلعن أبو الدياثه" و"والله عييب. ما فيك غيريه على مرتك؟ هذا الشي يصير بينك وبينها مو كل شي يتصور". 

انفصال مشاعل الشحي وأحمد خميس

كانت مشاعل الشحي قد نشرت تعليق من خلال حسابها على إنستقرام أكدت خلاله أن نشر الكثير من التفاصيل عن حياتهما الشخصية أدت إلى وقوع مشاكل بينهما لذلك قرر الثنائي الحفاظ على خصوصية العلاقة بعيداً عن مواقع التواصل الاجتماعي. 

وأضافت مشاعل وقتها أن بسبب الكلام السلبي والتجريح كادت أن تنفصل عن زوجها أكثر من مرة، إلا أنها تحاول بناء أسرة قوية مع زوجها وقدمت الشكر لكل من من انتقدها هي أو زوجها منذ بداية المسيرة لأنهم كانوا جزء مهم من تطوير هذه العلاقة. 

أشعل بكاء أحمد خميس علي بالدموع بسبب انفصاله عن زوجته مشاعل الشحي ضجة عبر السوشيال ميديا، خاصة بعد أن لجأ إلى إنستجرام لتوجيه رسالة ضمنية لها، مما دفعها للرد بشكل علني وسط حيرة الجمهور. 

وظهر الفنان الإماراتي أحمد خميس علي وهو يبكي بحرقة في مقطع الفيديو متحدثاً عن حبه وافتقاده لزوجته، حيث قال: "المشكلة أني أحب شخص وملى قلبي هاد الشخص.. مابقدر أعيش من غيرها.. المشكلة هاد الشخص انك بتعمله كل شيء عشان تسعده وتخليه دائما مبسوط لكن هو". 
ولم تتوقف محاولات أحمد خميس علي للتعبير عن افتقاده لزوجته عند حد المقطع المتداول، بل إنه خصها برسالة مستترة نشرها عبر انستجرام مرفقة مع صورة له، حيث كتب في تعليقه عليها: "أقدر أقول إني مشتاق؟"، وهو ما دفع الأخيرة للرد ولكن من خلال منشور عبر حسابها، حيث كتبت: "طيب اتصل وقولها". 

زواج مشاعل الشحي وأحمد خميس 

زواج مشاعل الشحي وأحمد خميس جاء بعد قصة حب طويلة وقوية لذلك اعتبر الجمهور أن الانفصال كان جزء من الدعاية الشخصية لهما عبر وسائل التواصل الاجتماعي لا أكثر حتى أن البعض وصفوه بالمسلسل بما في ذلك خطوة الصلح وشراء المنزل لجذب المشاهدات فحسب. 

وكان السبب الرئيسي لانتقاد مشاعل وأحمد هو نشر الكثير من تفاصيل حياتهما اليومية وذلك بعد الزواج رسمياً منذ عامين تقريباً حتى أن حفل الزفاف أثار الكثير من الجدل حيث اعتمد الثنائي على إقامة حفل على الطريقة الخليجية في أحد أكبر الفنادق. 

في الجزء الثاني من الحفل حرص الثنائي على إقامة الاحتفالات على الطريقة الفلبينية كما اعتمدت مشاعل وقتها على أكثر من إطلالة تناسب حفل الزفاف بألوان وتفاصيل مختلفة. 

المزيد: