علا رشدي تتحدى ملل الحجر الصحي بهذه الرقصة مع عائلتها وتُحكم الجمهور

فرح بسيسو في فيديو مع بناتها لأول مرة والجمهور يشبهها بهيلدا خليفة

مشاهير عرب اقتحموا التيك توك بمقاطع طريفة فجرت ضحك الجمهور
الأحد، 15 مارس 2020 الأحد، 15 مارس 2020

مشاهير عرب اقتحموا التيك توك بمقاطع طريفة فجرت ضحك الجمهور

اقتحم العديد من المشاهير العرب عالم التيك توك بمقاطع طريفة فجرت ضحك الجمهور، مما دفع متابعيهم لمطالبتهم بنشر فيديوهات بشكل مستمر.


فيديوهات التيك توك

من النجوم الذين حرصوا على دخول عالم التيك توك كان الفنان محمد هنيدي، الذي أطل على متابعيه بطريقة مميزة من خلال تقمص شخصية "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة" التي قدمها في السينما والدراما.

أما الفنان أحمد حلمي فكان دخوله في عالم TikTok طريفاً، من خلال نشره فيديو يكشف فيه عن حسابه على التطبيق ويطلب من الجمهور متابعته، وأثناء تسجيله للمقطع تعثر وسقط على الأرض وأخذ يسأل من وضع المقعد المتسبب في سقوطه.

أولاد عاصي الحلاني

لا يمكن أن نتجاهل أبناء الفنان عاصي الحلاني، فوليد وماريتا الحلاني يحرصان على مشاركة متابعيهما بفيديوهات طريفة، من خلال تقمصهم لشخصيات أشهر الأفلام السينمائية والدراما التليفزيونية.


فيديوهات طريفة لناصيف زيتون على تيك توك


أغاني ناصيف زيتون

أما الفنان ناصيف زيتون فجاءت مشاركته في تطبيق تيك توك غير شكل، من خلال رقصه على أغانيه مثلما فعل مع أغنيته الشهيرة "سلمي"، إلى جانب مشاركته لمتابعيه لبعض التحديات.


دنيا سمير غانم وإيمي سمير غانم

كانت لمشاركة دنيا وإيمي سمير غانم طابعاً خاصاً، عندما خرجتا في فيديو وهما منسجمتان في الغناء على الأغنية الشعبية الشهير "عايم في بحر الغدر".

شاهدوا أبرز فيديوهات المشاهير العرب على تيك توك:

المزيد: