مشعل الخالدي يعترف بزواجه الثاني ويقدم هذا الاعتذار لأميرة الناصر
تاريخ النشر: : الأربعاء، 23 ديسمبر 2020

مشعل الخالدي يعترف بزواجه الثاني ويقدم هذا الاعتذار لأميرة الناصر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يعتذر خلاله مشعل الخالدي لزوجته أميرة الناصر وذلك بعد أن تزوج عليها دون أن يخبرها وأكد لها أنه لم يرتكب أي خطأ، لتتصدر القصة بالكامل محركات البحث في السعودية وعدد من دول الخليج وتتسبب في حالة من الجدل من خلال هاشتاغ #مشعل_الخالدي_يعتذر_لاميره

مشعل الخالدي يعتذر لأميرة الناصر

خلال الفيديو أكد مشعل أن هذا الاعتذار العلني ليس الدافع ورائه هو الخوف بل للحرص لأن أميرة زوجته على وشك الولادة لأنه لم يرتكب أي خطأ والزواج الثاني سواء كان في السر أو العلن ليس بالأمر الحرام، كما أوضح أن سبب إخفاء خبر زواجه كان القلق على صحة أميرة الناصر خلال الحمل بخاصة وأنها على وشك الولادة.

وأضاف مشعل الخالدي قائلا: طبعا اليوم بقلكم شيء، أنا اعتذر إلى أميرة الناصر زوجتي عما بدر مني في الأيام القليلة الماضية، لكن قبل ما أقول اعتذاري يجب أن تفهمين عدة نقاط مهمة، أنا ما سويت خطأ إنما قمت بالزواج من الزوجة الثانية سواء بالسر أو العلن أمام الكل، أنا لا أريد لك أن تتبعي خلال فترة الولادة التي أصبحت قريبة، مشيرا إلى أن اعتذاره لزوجته أميرة غير ناجم عن الخوف منها أو أي أحد من الناس كافة.

أميرة الناصر تبكي بعد زواج مشعل الخالدي بأخرى

على جانب آخر، كانت أميرة الناصر قد اشتكت من تعلق زوجها بفتاة أخرى حيث ظهرت خلال فيديو وهي تبكي وفي حالة انهيار تام وتؤكد أنها ما توقعت أبداً أن تتعرض لهذا الموقف بخاصة وأنها كانت تحب زوجها كثيراً ومنحته كل شيء لذلك كان خبر زواجه الثاني أصعب ما مرت به في حياتها فخلال الفيديو قالت: أنا ما أعرف شو أسوي، صح أنا قوية بس ما قدرة أتحمل ولا أعرف كيف أتصرف وأبغي مشورتكم لان نفسيتي تعبانة ومو قادرة استوعب الفكرة ولا تدخل رأسي وبحس أني مجنونة لأني حبيته أكثر من طاقتي.

بعد زواج مشعل خالدي قررت أميرة الناصر الانفصال عنه والتمسك بالطلاق، إلا أن الردود أفعال الجمهور حول هذه المشكلة بالكامل كانت متنوعة حيث تمنى البعض أن تعود إلى زوجها وتحل الخلاف معه بأسرع وقت ممكن في حين أكد آخرون أن مشاهير السوشيال ميديا يستغلون مشاكلهم الشخصية لتحقيق المزيد من الشهرة وجذب الجمهور فحسب.

أميرة الناصر وأروى عمر

خلاف أميرة الناصر مع زوجها فتح عليها باب خلاف آخر مع أروى عمر حيث بدأت بينهما حرب كلامية وظهرت أميرة الناصر خلال عدد من المقاطع التي تتوعد فيها أروى عمر وتؤكد أنها لن تصمت عن حقها أبداً بجانب مقطع آخر ظهرت فيه وهي تمسك دبدوب وتقول: هذه أروى عمر والله لدعس عليك وهذا ما أدي لزيادة الخلاف بينهما.

وكانت أروى عمر قد علقت على المشاكل بين أميرة الناصر وزوجها وانتقدت استعرضها بهذا الشكل العلني وقالت: ما هي قصة هؤلاء الناس، كلما تشاجرت واحدة مع زوجها فتحت الكاميرا وبكت، وبدأت تشكي زوجها وتقول قهرني وخانني وتزوج علي ، هل يجب أن يعلم الجميع أن بينك وبين زوجك مضاربة؟ عيب عليكم، لترد أميرة الناصرعليها قائلة: ترقصين أمام رجل ليس عيباً؟ وأنا العيب؟ عباءتك مفتوحة ولمستي رجلاً غريباً ليس عيباً؟ كما أضافت في فيديو آخر: أخذ حقي بالقانون أكثر من أي شيء هذا أفضل رد للناس اللي زي كده.

المزيد: