مشغل الخالدي يرد على الاتهام بخيانة زوجته وأميرة الناصر تنتقم منه
تاريخ النشر: : الإثنين، 11 يناير 2021

مشغل الخالدي يرد على الاتهام بخيانة زوجته وأميرة الناصر تنتقم منه

عادت قصة زواج مشعل الخالدي لتشغل الجمهور من جديد لكن هذه المرة بطريقة مختلفة حيث تصدر هاشتاغ #خيانه_زوج_اميره_الناصر تويتر في السعودية وهو ما دفعه للرد على هذا الاتهام مع أسئلة حول هوية الزوجة الثانية التي اعترف بزواجه منها في نهاية عام 2020.

خيانة زوج أميرة الناصر

انتشار الهاشتاغ دفع مشعل الخالدي للرد على اتهامه بالخيانة، حيث بدأ حديثه بسؤال حول سبب انتشار هذا الهاشتاغ وسأل عن الطريقة التي خان فيها زوجته لأنه لم يخونها أبداً لأن الزواج الثاني لا يُعد خيانة بأي حال من الأحوال.

وللمرة الثانية أكد مشعل الخالدي على زواجه من سيدة أخرى غير زوجته أميرة الناصر، وأوضح أنه حاول إنهاء الخلاف مع زوجته الأولى من خلال فيديو اعتذر فيه منها بشكل صريح أمام الجمهور، لكنه لم يرتكب جريمة بالزواج مرة أخري ولم يُقدم على أي تصرف غير شرعي.

زوج أميرة الناصر

شاركت الزوجة الثانية لمشعل الخالدي الفيديو معه بصوتها فقط دون أن تظهر ملامحها وحاولت الدفاع عنه حيث أضاف أن زواجه الثاني ليس خيانة بل هو حب ويقول: خذوا الحكمة من أفواه المجانين، ليظهر صوتها برفقته في السيارة ترد عليه وتقول: أنا مجنونة بحبك.

كما أكد مشغل أنه لم يخن زوجته الأولى بل وقع في حب سيدة أخرى وتزوج منها وهذا حقه الطبيعي، حيث طلب من الجمهور التوقف عن انتقاده لأنه تعب من الدفاع عنه نفسه أمام الجميع.

أما عن رد فعل الجمهور حول رد مشعل الخالدي ودفاعه عن نفسه فاعتبر البعض أن الهدف من هذه الفيديوهات هو تحقيق المشاهدات فحسب وكسب تعاطف الجمهور في حين دافع آخرون عن زوجته الأولى أميرة الناصر وأكدوا على ظلمه لها بزواجه الثاني بخاصة وأنه كان يعبر عن حبه الدائم لها.

أميرة الناصر تنتقم من مشعل الخالدي

أميرة الناصر أيضاً لم تصمت عن تصرفات زوجها حيث نشرت فيديو أكدت فيه أنها تمكنت من اختراق حسابات زوجها على إنستقرام وسناب شاب على الرغم من أنها على يقين من أنه هذا الزواج لن يستمر كثيراً وأن مشعل سوف يتخلى عن زوجته الثانية كما تخلى عنها.

وأضافت أميرة أنها لن تسامح مشعل أبداً بعد ما فعله بها، حتى أنها نشرت صور من حفل زفاف مشعل لكنها أخفت ملامح زوجته الثانية كي لا تتورط معها في مشاكل قضائية وظهرت عليها علامات الحزن والغضب بعد أن وصلتها هذه الصور والمقاطع.

مشعل الخالدي يعتذر من أميرة الناصر

وكان مشعل قد نشر فيديو يعتذر خلاله من زوجته الأولى أميرة الناصر بعد انتشار خبر زواجه الثاني حيث أكد أن هذا الاعتذار العلني ليس الدافع ورائه هو الخوف بل للحرص لأن أميرة زوجته على وشك الولادة لأنه لم يرتكب أي خطأ والزواج الثاني سواء كان في السر أو العلن ليس بالأمر الحرام، كما أوضح أن سبب إخفاء خبر زواجه كان القلق على صحة أميرة الناصر خلال الحمل بخاصة وأنها على وشك الولادة.

وأضاف مشعل الخالدي قائلا: طبعا اليوم بقلكم شيء، أنا اعتذر إلى أميرة الناصر زوجتي عما بدر مني في الأيام القليلة الماضية، لكن قبل ما أقول اعتذاري يجب أن تفهمين عدة نقاط مهمة، أنا ما سويت خطأ إنما قمت بالزواج من الزوجة الثانية سواء بالسر أو العلن أمام الكل، أنا لا أريد لك أن تتبعي خلال فترة الولادة التي أصبحت قريبة، مشيرا إلى أن اعتذاره لزوجته أميرة غير ناجم عن الخوف منها أو أي أحد من الناس كافة.

بكاء أميرة الناصر 

على جانب آخر، كانت أميرة الناصر قد اشتكت من تعلق زوجها بفتاة أخرى حيث ظهرت خلال فيديو وهي تبكي وفي حالة انهيار تام وتؤكد أنها ما توقعت أبداً أن تتعرض لهذا الموقف بخاصة وأنها كانت تحب زوجها كثيراً ومنحته كل شيء لذلك كان خبر زواجه الثاني أصعب ما مرت به في حياتها فخلال الفيديو قالت: أنا ما أعرف شو أسوي، صح أنا قوية بس ما قدرة أتحمل ولا أعرف كيف أتصرف وأبغي مشورتكم لان نفسيتي تعبانة ومو قادرة استوعب الفكرة ولا تدخل رأسي وبحس أني مجنونة لأني حبيته أكثر من طاقتي.

بعد زواج مشعل خالدي قررت أميرة الناصر الانفصال عنه والتمسك بالطلاق، إلا أن الردود أفعال الجمهور حول هذه المشكلة بالكامل كانت متنوعة حيث تمنى البعض أن تعود إلى زوجها وتحل الخلاف معه بأسرع وقت ممكن في حين أكد آخرون أن مشاهير السوشيال ميديا يستغلون مشاكلهم الشخصية لتحقيق المزيد من الشهرة وجذب الجمهور فحسب.

المزيد: