معجبة تُغازل ماجد المهندس ويرد عليها بطريقة رومانسية لطيفة
تاريخ النشر: : السبت، 16 يناير 2021

معجبة تُغازل ماجد المهندس ويرد عليها بطريقة رومانسية لطيفة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للنجم ماجد المهندس خلال الحفل الذي شارك فيه على مسرح مركز دبي التجاري العالمي حيث أظهرت لقطات الحفل تفاعل الجمهور الواسع معه خصوصاً معجبة عبرت عن حبها الشديد له مما لفت نظر رواد السوشيال ميديا.

معجبة تتغزل بماجد المهندس

خلال أداء ماجد المهندس لإحدى الأغنيات تفاعل الجمهور معه بشكل واسع إلا أن الكاميرا رصدت فتاة وهي تقف وترقص بين الحضور وترفع يدها لعمل قلب في إشارة على حبها له ليرد عليها بطريقة لطيفة ويرفع يده هو الآخر بعلامة القلب لها كما أرسل لها قبلة في الهواء.

المشهد حظي بإعجاب الجمهور وتم تداولها بشكل واسع حتى أن البعض حسد هذه الفتاة على رد المهندس عليها بهذه الطريقة الرومانسية في حين تمكن البعض من الكشف عن هوية هذه الفتاة فهي شابة تُدعى هديل ومن عشاق ماجد المهندس لتعبر عن صدمتها بعد تداول الفيديو وتقول: اووووويه انا انفضحت.

ماجد المهندس في دبي

كما نشرت الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال فيديو لقائها مع ماجد المهندس على هامش الحفل في دبي، وخلال الفيديو ظهر جانب من الحديث الحماسي الذي دار بينهما وانتهى الفيديو بقلبة لطيفة وضعها ماجد المهندس على يد أنابيلا هلال في تصرف نال إعجاب الجمهور.

وعلقت أنابيلا على الفيديو قائلة: بشوق و حماس الليلة اقدم البرنس. ماجد المهندس، كما نشرت صور أخرى برفقة النجمة اللبنانية نجوى كرم التي شاركت ماجد المهندس إحياء الحفل وسط سعادة غامرة من الجمهور واستقبال هائل لكلاً منهما قبل الحفل.

الجدير بالذكر أن المهندس له العديد من المعجبات في العالم العربي ويحرص دائماً على التفاعل مع الجمهور بطريقة لطيفة مما يُزيد من محبة الجميع له، وخلال الحفل قدم عدد من أشهر أغانيه مثل أوقع لك عقد، ويهزك الشوق، وأعلن انسحابي، وتحبك روحي بجانب أغنية تناديك التي تفاعل معها الجمهور وردد الجميع كلماتها معه.

ماجد المهندس وهند القحطاني

محبة النجم ماجد المهندس لم تقف عند هذا الحفل فحسب، فمنذ فترة قليلة ارتبط اسمه بإحدى مشاهير سناب شات وهي هند القحطاني حيث أهدت مجموعة من العطور له حيث قالت: هذه العطور لماجد المهندس، العطر الرجالي والعطر النسائي، فأكيد أكيد إني راح أقولكم إني بطلة الفيديو كليب لماجد المهندس، هتشوفون، تخيلوا إيش تعمل التركيبة أشهر مطرب في العراق مع أشهر امرأة في السعودية، شو بنسوي! بنكسر الدنيا، هتشوفون.

بمجرد نشر هند القحطاني لمقطع الفيديو الذي تحدثت فيه عن ظهورها مع ماجد المهندس، واجهت الكثير من التعليقات التي تنوعت ما بين تعليقات هجومية، وأخرى تشيد بطموحها.

المزيد: