الأحد، 21 أكتوبر 2018 الأحد، 21 أكتوبر 2018

مفاجأة بطل مسلسل "العهد" للنجم إنجين أكيوريك أمام الجمهور تشعل الأجواء

فاجأ تولغا ساريتاش بطل مسلسل "العهد" صديقه إنجين أكيوريك بظهوره المفاجئ في حفل توقيع كتاب الأول "Sessizlik" أو "الصمت"، حيث كان تصرفه مخالفاً للتوقعات وأثار ضجة كبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وخصوصاً محبي النجمين التركيين.

شاهد أيضاً: صور نيولوك إنجين أكيوريك يصدم محبيه.. شاهدوا كيف أطل بأحدث ظهور له

فقد تصرف تولغا ساريتاش وكأنه أحد معجبي إنجين أكيوريك الذين يريدون توقيعه على الكتاب، فاقترب منه خلسة وقال: "هل لك أن توقع لي على الكتاب؟"، وعندما نظر إليه بطل مسلسل "العشق الأسود"، فوجئ بأنه صديقه النجم المعروف، لكنه قرر إكمال المزحة، فسأله: "ما اسمك؟"، ليرد الأول: "تولغا".


حفل توقيع كتاب "Sessizlik"

وبعد ذلك، انفجر النجم التركي في الضحك، حيث صار عاجزاً تماماً عن إكمال التمثيل في هذه المزحة، وقال لصديقه: "لن أكتب اللقب".. ليعلق الأخير: "حسناً".

مقطع الفيديو الطريف تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأن النجم التركي يخوض تجربة الكتابة لأول مرة، حيث كان يكتب بعض المقالات لصالح إحدى المجلات التركية، قبل أن يفاجئ الجميع بإطلاقه كتابه الأول، ليثبت أنه يمتلك موهبة أخرى بخلاف التمثيل.

من جهة ثانية، حضر حفل التوقيع عدد آخر من المشاهير الذين تجمعهم صلة صداقة بالنجم التركي من بينهم الموسيقار المعروف تويغار إشيكلي.


حفل توقيع كتاب "Sessizlik"

كما حضر أيضاً حفل توقيع كتاب "Sessizlik" أو "الصمت" النجم الشاب أحمد تانسو تشانلار الذي بدأت صداقته مع بطل مسلسل "فاطمة" من خلال مشاركتهما معاً في مسلسل "العشق الأسود" إلى جانب الحسناء توبا بويوكستين.


حفل توقيع كتاب "Sessizlik"

المزيد:

فيديوهات ذات صلة